سعودي 360 – تلقى الفريق الأول لكر ة القدم بنادي الهلال السعودي دفعة قوية، قبل مشاركته في منافسات بطولة كأس العالم  للأندية المقبلة في قطر، سوف تساعده في تقديم مستويات مميزة.

ومن الجدير بالذكر ان نادي الهلال قد توج ببطولة دوري أبطال آسيا 2019 على حساب فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، بمجموع المباراتين ذهاباً وإياباً بنتيجة 3-0، ليحجز له مقعدًا بجانب ليفربول وفلامينجو.

الهلال يتلقى دفعة قوية قبل مشاركته في مونديال الأندية

وبحسب ما ذكرته صحيفة “المواطن” السعودية، فإن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأزرق العاصمي، قد استقر على إعادة بعض محترفي الهلال الغير مقيدين في القائمة الآسيوية إلى قائمة الزعيم في مونديال الأندية، لإضفاء مزيد من القوة للفريق .

يذكر انه يمتلك نادي الهلال 7 أجانب من العيار الثقيل في صفوفه، وقد غاب منهم الثلاثي السوري عمر خربين، والبرازيلي كارلوس إدواردو والكولومبي جوستافو كويلار عن القائمة الآسيوية وفقًا للوائح التي تسمح بمشاركة 4 محترفين فقط.

وتنص المادة 22 من لائحة كأس العالم للأندية 2019، على أن اللاعب يصبح مؤهلًا للمشاركة في البطولة إذا كان مسجلًا بشكل رسمي في الاتحاد المحلي وفقًا للائحة انتقالات وأوضاع اللاعبين الدولية، ولائحة الاحتراف المحلية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة