سعودي 360 – تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، من تحقيق إنجازاً مميزًا، وذلك بعد  تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال آسيا 2019 للمرة الثالثة في تاريخه الحافل.

وحقق الهلال فوزه على نظيره الياباني، أوراوا ريد دياموندز، حيث تفوق الازرق في الذهاب على ملعب جامعة الملك سعود باليراض بهدف نظيف، ثم كرر الفوز في الإياب بهدفين نظيفين، عى ملعب سايتاما 2002.

إنجاز فريد للهلال في دوري أبطال آسيا

وأعلن الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الهلال قد انضم إلى نادي بوهانج ستيلرز كأكثر الأندية تحقيقًا للبطولة بواقع “3 مرات”.

وعلاوة على ذلك، فقد أصبح النادي الأزرق العاصمي، أول بطل يحقق دوري الأبطال الآسيوي، من منطقة غرب آسيا، منذ البطولة التي حصد السد القطري لقبها خلال عام 2011.

يذكر أنه قد حصل نادي الهلال على لقب دوري أبطال آسيا خلال ثلاثة أعوام، وهي 1991 و2000، و2019 التي تُعد أول ألقابه بالنسخة الجديدة.

haa s[g

الهلال يلتحق بـ فلامينجو وليفربول

ومن المقرر ان يُشارك نادي الهلال في منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2019 للمرة الأولى في تاريخه، خلال النسخة الحالية التي ستُقام في قطر وتنطلق يوم 11 من شهر ديسمبر المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة