فهد بن نافل رئيس نادي الهلال

سعودي 360 – أكد فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، عن سعادته البالغة بعد تتويج أزرق العاصمة بلقب بطولة دوري أبطال آسيا 2019، نهار اليوم الأحد، على حساب فريق  أوراوا ريد دياموندز الياباني.

الهلال يستعيد الزعامة على القارة الآسيوية

وتوّج الهلال بطلاً لدوري أبطال آسيا 2019، بعد أن حسم لقاء الذهاب بهدف نظيف في مرمى أوراوا، على ملعب “محيط الرعب”، ولقاء الإياب بهدفين دون رد.

وفاز الهلال، بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، على مضيفه أوراوا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي انتهت، بإياب نهائي البطولة الآسيوية.

وسجل ثنائية الهلال في مرمى أوراوا، خلال موقعة اليوم، سالم الدوسري في الدقيقة 74، وجوميز في الوقت القاتل بالدقيقة 93، ليقودا “الزعيم” إلى منصات التتويج الآسيوية من جديد.

وتمكن الهلال من استعادة مجده الآسيوي الغائب من سنوات عديدة، على يد المدرب الروماني المميز لوشيسكو، ليكتب بذلك اسمه في قائمة من المدربين الذين قادوا الأندية السعودية لتحقيق بطولة دوري أبطال آسيا.

فهد بن نافل: رجال الهلال حققوا إنجازًا عظيمًا

ونشر فهد بن نافل عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ليعرب فيها عن سعادته الكبيرة بتحقيق اللقب، ويهدي البطولة لكل من ساهم في صناعة هذا الإنجاز الكبير.

وقال بن نافل: “أرفع خالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله على دعمهما المستمر لرياضة المملكة، والذي ساهم في تحقيق الهلال لآسيا ونهدي لهما حفظهما الله هذا اللقب الذي يسجّل باسم الوطن”.

وواصل: “كل الشكر والامتنان لسيدي الوالد الأمير الوليد بن طلال الذي ساهم في تحقيق الهلال للآسيوية من خلال دعمه الدائم والمتواصل لنادي الهلال على مدى عقود من “الزمن.. وعلى دعمه الدائم لي شخصيًا.

واستطرد رئيس نادي الهلال: “أتقدم بجزيل الشكر للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة على ما تجده الأندية الرياضية كافة من اهتمام، وتهيئة كافة السبل لرفع راية المملكة عاليًا في جميع المحافل.. وهو ما جسّده الهلال من خلال الفوز بسابع الألقاب الآسيوية”.

واختتم بقوله: “إنجاز الزعيم إنجاز صنعه رجالات الهلال وأعضاء شرفه طوال تاريخه، رجال الهلال الذين ساهموا في بناء مجده العظيم.. وقدموا الغالي والنفيس من أجل رفعة نادي الهلال”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة