فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – تغلب فريق الهلال، على مضيفه أوراوا الياباني، بجدارة وباستحقاق بعد أن هز شباكه بهدفين نظيفين، في المباراة التي انتهت منذ قليل، بإياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وحل فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، ضيفاً على أوراوا الياباني، في اللقاء الذي احتضنه ملعب “سايتاما”، وسط حضور جماهيري كبير.

وتوّج “الزعيم” بطلاً لدوري أبطال آسيا، بعد أن حسم لقاء الذهاب بهدف نظيف في مرمى أوراوا، على ملعب “محيط الرعب”، ولقاء الإياب بهدفين دون رد.

ملخص مباراة نادي الهلال اليوم ضد أوراوا

وشكل لاعبو الهلال ضغطاً كبيراً على لاعبي أوراوا منذ الدقائق الأولى في عمر المباراة، وأهدر لاعبو “الزعيم” الكثير من الفرص التي كادت أن تحسم نتيجة اللقاء في وقت مبكر.

وفي الدقيقة 74، سجل الهلال الهدف الأول في مرمى أوراوا، بعد هجمة مرتدة من كاريلو، ومراوغة رائعة، ثم مرر الكرة إلى الفرج على حدود المنطقة، ومنه إلى جيوفينكو، الذي أرسل الكرة من لمسة واحدة إلى سالم الدوسري، ليسددها بقوة في مرمى أصحاب الأرض.

وعرف جوميز طريق الشباك أخيراً، بعد أن أضاع عدة انفرادات بمرمى أوروا، حيث سجل الهدف الثاني لفريق الهلال في الدقيقة 93، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة