أهم أخبار تويتر الهلال اليوم.. رسالة كنو ودعم آل الشيخ وثقة القحطاني في حصد اللقب

Omar abdelaziz 01:43 24/11/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لاعبي الهلال السعودي

سعودي 360 – اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي استعداداته التحضيرية، من أجل خوض مباراته ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني، يوم غدًا الأحد، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

يهمك أيضا .. قبل مواجهة أوراوا.. ماذا قدم خط هجوم الهلال في دوري أبطال آسيا؟

وشهد اليوم السبت الموافق 23 من نوفمبر 2019 العديد من الأحداث الهامة والمتعلقة بالأزرق العاصمي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ومن الجدير بالذكر أنه قد نجح نادي الهلال في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب على أوراوا بهدف نظيف على استاد جامعة الملك سعود في الرياض.

وستقام مباراة الإياب بين الهلال وأوراوا في دوري أبطال آسيا 2019 على استاد سايتاما يوم الأحد الموافق 24 من نوفمبر عند تمام الساعة الواحدة بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

وجاءت أهم أخبار تويتر الهلال اليوم السبت 23/11/2019 على النحو التالي:

القحطاني يوجه رسالة للاعبي الهلال قبل النهائي الآسيوي

أعرب النجم السعودي المعتزل، ياسر القحطاني، المهاجم السابق لفريق الهلال، عن ثقته التامة بأن أزرق العاصمة السعودية، لديه كامل القدرة على تحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2019 على حساب نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني، غدًا الأحد.

وخلال تصريحات صحفية، عبر صفحة “منبر الهلال” على موقع “تويتر” قال ياسر القحطاني: “كلي ثقة بأن اللقب الآسيوي سيكون هلاليًّا، ويجب علينا أن ندعم اللاعبين حتى يُصبح يوم 24 نوفمبر يومًا تاريخيًّا لجماهير الزعيم وللجماهير السعودية بشكل عام”.

الاتحاد الآسيوي يقدم هدية للهلال قبل النهائي الآسيوي

منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، هدية ثمينة لنادي الهلال السعودي، وذلك في حال نجح في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2019 على حساب نادي أوراوا ريد ياموندز الياباني، غدًا الأحد.

وأعلن الحساب الرسمي لـ دوري أبطال آسيا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قررت بشكل رسمي أنه في حالة عدم نجاح الفريق الفائز بلقب دوري أبطال آسيا 2019 في الحصول على مقعد مؤهل للنسخة المقبلة من خلال دوري بلاده، فسوف يحصل على مقعد ولكن في الأدوار التمهيدية للبطولة.

وعلى ذلك فإنه سيركز الأزرق العاصمي على حصد دوري الأبطال للتواجد في الجهة الآمنة، وفي حال لم ينجح الهلال في تحقيق لقب الدوري السعودي في الموسم الجاري 2019/2020 فسيضمن المشاركة الآسيوية في النسخة المقبلة من خلال التواجد في الدور التمهيدي.

آل الشيخ يُدعم الهلال قبل نهائي آسيا

حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، على مؤازرة نادي الهلال السعودي، قبل مواجهة فريق أوراوا ريد الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، غدًا الأحد.

وقام تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، بنشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وقد ظهر خلالها وهو يقبل قميص نادي الهلال، ومرفقًا الصورة بعبارة:”لا تعليق”.

jv;d

كنو يوجه رسالة لجماهير الهلال قبل موقعة أوراوا

وجه محمد كنو لاعب وسط نادي الهلال السعودي رسالة خاصة لجماهير الزعيم قبل المواجهة المرتقبة ضد أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا نسخة 2019.

وظهر كنو في فيديو نُشر عبر حساب دوري أبطال آسيا بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويقول فيه للجماهير الهلالية: “وقفتكم ودعمكم هي من ستحقق اللقب باذن الله، دعواتكم”.

وغاب كنو عن مباراة الذهاب ضد أوراوا بسبب الإصابة لكنه حالياً عاد من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية وبات أمر مشاركته في الإياب بيد الجهاز الفني بقيادة رازافان لوشيسكو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة