بافيتيمبي جوميز

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، حجم إصابة الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، والتي تعرض لها مؤخراً على إثر مشاركته في موقعة أوراوا الياباني.

وتعرض جوميز للإصابة أثناء قيادته لهجوم الهلال ضد أوراوا، مساء السبت الماضي، في نهاية الشوط الأول، ورفض النجم الفرنسي مغادرة الملعب وأصر على أن يكمل المباراة حتى النهاية.

الهلال يكتفي بهدف في مواجهة أوراوا

استضاف فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، نظيره أوراوا، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

وتمكن لاعبو الهلال من إحراز هدف واحد بشباك أوراوا، في الدقيقة 60 عن طريق البيروفي أندريه كاريلو، لتبقى فرص الفريقين متساوية في التتويج بلقب البطولة الآسيوية.

جوميز يتعرض لإصابة طفيفة

وأكدت التقارير الصحيفة، أن جوميز يعاني من إصابة طفيفة لا تدعو إلى القلق، موضحةً أن المهاجم الفرنسي سيكون جاهزاً للمشاركة مع فريق “الزعيم” في المباريات المقبلة.

وتنتظر فريق الهلال العديد من المباريات الهامة خلال الفترة المقبلة، والتي تحتاج لتوافر جميع عناصر الفريق، واكتمال القوة الضاربة، للاستمرار في المنافسة على الألقاب.

موعد مباراة نادي الهلال القادمة والقنوات الناقلة

يلتقي الهلال مع مضيفه أوراوا، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث ستقام المباراة مساء يوم الأحد الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب “سايتاما”، في إياب نهائي البطولة الآسيوية.

وتقام مباراة الهلال مع مضيفه أوراوا، في تمام الساعة الواحدة ظهراً من مساء الأحد بتوقيت مكة المكة، السابعة مساءً بتوقيت اليابان، وسيتم إذاعتها عبر شاشة “بي إن سبورت 1”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة