الحكم العراقي على الصباح

سعودي 360 – أعرب الأمير عبدالرحمن بن مساعد، الرئيس السابق لنادي الهلال السعودي، على  اندهاشه الكبير بسبب قرار حكم مباراة الهلال وأواروا الياباني بإلغاء الهدف الثاني للأزرق في شباك أوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، أمس السبت.

ونجح الهلال في تحقيق فوز غالي على حساب نظيره أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، بهدف نظيف، مساء أمس السبت، على ملعب جامعة الملك سعود الشهير بـ “محيط الرعب”.

وقاد النجم البيروفي أندريه كاريلو فريق الهلال لخطف فوزاً صعباً على أوراوا بهدف نظيف، بنهائي دوري أبطال آسيا، بعدما أحرز هدفًا رائعًا، كما توج بجائزة رجل المباراة بين الهلال وأرواوا.

رئيس الهلال السابق يفتح النار على حكم نهائي آسيا

ونشر عبدالرحمن بن مساعد تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ما يلي: “الحمد لله، الله يتمم بالإياب الفوز، ونجاح للتحكيم الآسيوي قياسًا بالمعتاد، فهذه المرة ألغى فقط هدفًا صحيحًا لـ الهلال ولم يُحتسب له ضربة جزاء مستحقة”.

وأضاف في تغريدة تالية: “باختصار: نتيجة جيدة وخصوصًا عدم تلقي مرمى الهلال لأهداف.. أوراوا صعب جدًا على أرضه ولن يكون- والعلم عند الله- كما كان في الرياض”.

واختتم الرئيس السابق لأزرق العاصمة: “لذلك فالمطلوب القتال من أبطالنا على كل كرة في مباراة اليابان والتركيز واستغلال الفرص واللعب بروح الفريق الواحد وبالله التوفيق”.

موعد مباراة الهلال وأوراوا في الإياب

ينتظر أن يلعب نادي الهلال ضد أوراوا في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا على استاد سايتاما في اليابان يوم الأحد والموافق 24 من شهر نوفمبر عند تمام الساعة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة