سعودي 360 – نجح فريق الهلال السعودي في تحقيق فوز غالي على حساب نظيره أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، بهدف نظيف، مساء أمس السبت، على ملعب جامعة الملك سعود الشهير بـ “محيط الرعب”.

وقاد النجم البيروفي أندريه كاريلو فريق الهلال لخطف فوزاً صعباً على أوراوا بهدف نظيف، بنهائي دوري أبطال آسيا، بعدما أحرز اللاعب هدفًا رائعًا، كما توج بجائزة رجل المباراة بين الهلال وأوراوا.

وشهدت مباراة الهلال وأوراوا سيطرة ملحوظة للغاية من قبل لاعبي الزعيم، بحيث تخطت نسبة استحواذهم على الكرة 70 % مقابل 30 % لصالح لاعبي أوراوا الياباني، كما وصل عدد تمريراتهم لأكثر من ضعف عدد تمريرات لاعبي أوراوا.

الهلال يدخل تاريخ آسيا

ولم يقتصر تأثير فوز الهلال على وضع قدم له في سبيل حسم نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا لصالحه والفوز بلقب دوري الأبطال، بل أدى كذلك لدخول فريق العاصمة التاريخ قارة آسيوي على صعيد كرة القدم من أوسع الأبواب.

وخلال تاريخه الحافل، استطاع الهلال أن يصل إلى الفوز رقم 100 خلال تاريخ مشاركاته في البطولات الآسيوية، بعدما خاض 192 مباراة بجميع المسابقات القارية.

وشهدت الـ 192 مباراة للهلال تعادله في 50 مباراة، وخسارته 42 مباراة أخرى، ليحقق المئوية بالبطولات الآسيوية من حيث عدد الانتصارات.

موعد مباراة الهلال وأوراوا في الإياب

ينتظر أن يلعب نادي الهلال ضد أوراوا في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا على استاد سايتاما في اليابان يوم الأحد والموافق 24 من شهر نوفمبر عند تمام الساعة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة