بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي

سعودي 360 – بات فريق الهلال، بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، على موعد مع خوض أقوى مبارياته هذا الموسم ضد ضيفه أوراوا الياباني، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

موعد مباراة نادي الهلال اليوم والقنوات الناقلة

ويستضيف فريق الهلال نظيره أوراوا، مباراة تنتظرها جماهير الكرة العربية والآسيوية حول العالم، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في ذهاب نهائي البطولة الآسيوية.

وتنطلق مباراة الهلال مع أوراوا، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء السبت بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة “بي إن سبورت 1” بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

جوميز وتحدٍ خاص في النهائي الآسيوي

يعتبر الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، واحداً من أهم نجوم “الزعيم” والذي تعول عليه الجماهير الكثير، وتضع عليه آمالها، في قيادة الفريق لتخطي عقبة أوراوا، والتتويج بلقب البطولة الآسيوية.

ودائماً ما يصنع جوميز الفارق مع الهلال، حال كان في أعلى درجات الجاهزية، لما يتمتع به من قدرات فنية وبدنية، قادرة على إرباك حسابات منافسيه، وتهديد دفاعاته وهز شباكه بأهداف قاتلة.

مشاركات جوميز مع الهلال في دوري أبطال آسيا

شارك جوميز صاحب الـ34 عاماً، في جميع مباريات دوري أبطال آسيا هذا العام مع الهلال، حيث لعب المهاجم الفرنسي 12 مباراة بواقع 1080 دقيقة، وتمكن من إحراز 10 أهداف.

وبعد تسجيله 10 أهداف في البطولة الآسيوية، يغرب جوميز في صدارة قائمة هدافي دوري الأبطال هذا العام، يليه ليوناردو دا سيلفا لاعب الوحدة الإماراتي صاحب الـ9 أهداف، ثم شينزو كوروكي، نجم أوراوا في المركز الثالث برصيد 8 أهداف.

صراع منتظر بين جوميز وكوروكي

يخوض جوميز تحدٍ خاص مع الهلال في المباراتين المقبلتين ضد أوراوا، حيث يأمل المهاجم الفرنسي في الخروج محققاً اللقب الآسيوي، بالإضافة للقب هداف دوري أبطال آسيا، والمنافسة على أفضل لاعب في البطولة.

وستشهد مواجهتي الهلال مع أوراوا، صراعاً قوياً بين جوميز وكوروكي، على صدارة هدافي البطولة الآسيوية، وسيسعى الثنائي لإحراز المزيد خلال مباراتي النهائي، بعد أن أصبح الفارق بينهما هدفين فقط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة