نهائي دوري أبطال آسيا.. القيمة السوقية لأبرز 3 لاعبين في أوراوا الياباني

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لاعبي أوراوا الياباني

سعودي 360 – تجه أنظار عشاق كرة القدم العربية والسعودية نحو ملعب جامعة الملك سعود “محيط  الرعب” من أجل مشاهدة مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2019 حيثُ يلتقي فريق الهلال السعودي بنظيره أوراوا الياباني وذلك يوم السبت 9 نوفمبر.

ويستضيف ملعب محيط الرعب مباراة الهلال ضد أوراوا الياباني يوم السبت والموافق 9 من شهر نوفمبر وذلك عند تمام الساعة الـ6:30 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:30 بتوقيت مكة المكرمة والـ8:30 بتوقيت أبو ظبي.

ويصطدم أوراوا بالهلال في مباراة الذهاب للدور النهائي يوم غدًا السبت 9 نوفمبر على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، فيما تقام مباراة الإياب يوم الأحد الموافق 24 من الشهر نفسه في اليابان.

وكان الهلال قد تأهل للنهائي الآسيوي بعد فوزه على السد بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب 6-5 بينما تمكن أوراوا من تخطي عقبة غوانججو الصيني بمجموع المباراتين بنتيجة 3-0.

ويستعرض لكم “سبورت 360” أبرز 3 لاعبين من أوراوا من حيث القيمة السوقية كالتالي:

فابريسيو:

يحتل النجم البرازيلي فابريسيو دوس سانتوس صدارة ترتيب لاعبي أوراوا من حيث القيمة السوقية، علاوة على أنه أبرز نجوم كتيبة الفريق الياباني، وتبلغ القيمة السوقية للاعب 3.5 مليون يورو بحسب موقع “ترانسفير ماركت” المختص في رصد إحصائيات اللاعبين.

ويبلغ فابريسيو من العمر “29 سنة” ويتميز بتحركاته الخطيرة في الجبهة اليسرى وتسديداته الصاروخية وهو لاعب برازيلي سبق له اللعب في عدة أندية معروفة مثل كورينثيانز وكاشيما أنتلرز، كما أنه يعتمد أوراوا بصورة أساسية على الثلاثي الهجومي: “كازوكي ناجاساوا، فابريسيو دوس سانتوس، يوكي موتو”.

فابريسيو

إيفرتون:

يعد النجم البرازيلي، إيفرتون، المنضم على سبيل الاعارة إلى فريق أوراوا الياباني من صفوف نادي بورتو البرتغالي مؤخرًا، من الركائز الأساسية للماسات الحمراء، وهو يُجيد اللعب بمركز خط الوسط، ويشارك ايفرتون أيضًا الذي يحمل الرقم “8” في العمليات الهجومية لأوراوا ضد الخصوم.

ويأتي إيفرتون في المركز الثاني بقائمة نجوم نادي أوراوا، حيث تبلغ قيمته السوقية بحسب موقع “ترانسفير ماركت” 2.3 مليون يورو.

ايفرتون اوراو (1)

شينزو كوروكي:

تبلغ قيمة نجم خط هجوم أوراوا، شينزو كوركي البالغ من العمر “33 سنة”، 2 مليون يورو، وقد سبق له اللعب مع فريق كاشيما أنتلرز وهو متواجد مع أوراوا منذ عام 2013، كما انه لاعب دولي مع اليابان من 2008.

ومن الجدير بالذكر كوركي هو هداف أوراوا في دوري أبطال آسيا بـ8 أهداف إلى الآن وسجل هدف الفوز اليوم لفريقه أمام جوانجو الصيني، كما أنه استطاع أن يسجل 12 هدف خلال مشاركته بـ 30 مباراة في الدوري الياباني، وأحرز هدفًا في كأس الدوري الياباني.

كوركي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة