سعودي 360 – وجه أسامة هوساوي، نجم خط دفاع فريق الهلال والمنتخب السعودي السابق نصيحة غالية للاعبي الزعيم، قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق أوراوا الياباني، في إطار منافسات ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا 2019 غدًا السبت.

موعد مباراة الهلال وأوراوا

يستضيف فريق الهلال السعودي، نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، في مباراة من العيار الثقيل، في ذهاب منافسات نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويواصل نادي الهلال مساعيه من أجل حصد اللقب الآسيوي الغائب منذ سنوات طويلة، ولكن الأحلام الزرقاء تصطدم بسرعات وقدرات محاربي الساموراي من لاعبي فريق أوراوا ريد دياموندز.

ومن المقرر أن يصطدم أوراوا بالهلال في مباراة الذهاب للدور النهائي يوم غدًا السبت الموافق 9 نوفمبر، فيما تقام مباراة الإياب يوم الأحد الموافق 24 من الشهر نفسه في اليابان.

هوساوي يوجه نصائحه للاعبي الهلال

وقال هوساوي خلال تصريحات تلفزيونية: “أحذر لاعبي الهلال من المرتدات لأن أوراوا يمتاز بهذا الأمر وسيستغل الأخطاء ويبحث عن تسجيل هدف”.

وأوضح: “60% من اللاعبين الهلاليين المشاركين في نهائي الغد شاركوا في النهائي السابق .. هذا الأمر إيجابي جدًا، لاعبو الشرق الآسيوي أقل مهارات وأكثر انضباطية تكتيكية من لاعبي غرب آسيا”.

واستطرد: “مازلت أذكر مباراة الذهاب أمام أوراوا قبل عامين .. كان الهلال الأفضل تعرضنا لظروف منها إصابة إدواردو وعدم توفق عمر خربين في تسجيل الأهداف، ولكن أتمنى التوفيق للهلال فهو يستحق لقب البطولة الآسيوية”.

وأضاف هوساوي: “كان هناك حاجز نفسي في النهائي السابق، لكن الخبرة الآن وصلت لمراحل كبيرة وهذا سيكون له مردود إيجابي”.

وتابع حديثه قائلاً: “الهلال يلعب بطابع هجومي وهذا النهج يخدم الفريق في الدوري المحلي ولكن في آسيا الوضع مختلف، وعلي البليهي واجه ضغطًا كبيرًا وعليه أن يبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي والأشخاص السلبيين .. وأنا أفضل البليهي على الحافظ وجحفلي لأنه مستمر في المشاركة”.

وأتم: “لاعبو الهلال وصلوا إلى مرحلة تساعدهم على تجاوز صيحات الجماهير .. ولا ألوم الجماهير الهلالية لأنها ترغب في تحقيق اللقب الآسيوي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة