لاعبي أوراوا الياباني

سعودي 360 – ضرب فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني موعدًا مع نظيره الهلال السعودي، في مباراة من العيار الثقيل، في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019، بعد أن أقصى الفريق الياباني منافسه جوانجزو إيفر جراند الصيني في دور نصف النهائي بالفوز عليه في الذهاب والإياب.

ويواصل نادي الهلال السعودي مساعيه من أجل حصد اللقب الآسيوي الغائب منذ سنوات طويلة، ولكن الأحلام الزرقاء تصطدم بسرعات وقدرات محاربي الساموراي من لاعبي فريق أوراوا ريد دياموندز.

 ويصطدم أوراوا بالهلال في مباراة الذهاب للدور النهائي يوم السبت 9 نوفمبر المقبل على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، فيما تقام مباراة الإياب يوم الأحد الموافق 24 من الشهر نفسه في اليابان.

ويبرز لكم موقع “سبورت 360” لمحة سريعة عن أهم 3 لاعبين في أوراوا على النحو التالي:

شينزو كوروكي:

هو نجم خط هجوم أوراوا، ويبلغ شينزو كوركي من العمر “33 سنة”، كما سبق له اللعب مع فريق كاشيما أنتلرز وهو متواجد مع أوراوا نذ عام 2013، ولاعب دولي مع اليابان من 2008.

ومن الجدير بالذكر كوركي هو هداف أوراوا في دوري أبطال آسيا بـ8 أهداف إلى الآن وسجل هدف الفوز اليوم لفريقه أمام جوانجو الصيني، كما أنه استطاع أن يسجل 12 هدف خلال مشاركته بـ 30 مباراة في الدوري الياباني، وأحرز هدفًا في كأس الدوري الياباني.

نيشيكاوا:

حارس مرمى أوراو، شوساكو نيكيشاوا، الذي يقدم مستويات جيدة حتى الآن ولا يوجد حارس حافظ على نظافة شباكه في دوري الأبطال أكثر منه حيث خرج بـ5 كلين شيت.

وتلقى أوراوا ضربة قوية بتأكد غياب نيشيكاوا، عن مواجهة فريقه ضد الهلال السعودي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بسبب الإيقاف.

نيشيكاوا سيعاقب بالإيقاف لمدة مباراة واحدة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بسبب تراكم البطاقات في البطولة، بعدما حصل على 3 إنذارات آخرها خلال مباراة إياب نصف النهائي ضد جوانجزو.

وكان الحارس المخضرم صاحب الـ33 عاما، قد حصل على إنذارين، حيث كان الأول في مباراة بوريرام يونايتد التايلاندي بالجولة الخامسة من دور المجموعات، والثاني في مباراة شنغهاي الصيني في إياب ربع النهائي.

دايسوكي سوزوكي:

يعد دايسوكي سوزوكي هو نجم دفاع فريق أوراوا، ويحمل القميص رقم “4” في الفريق الياباني ويعد أحد أبرز وأهم العناصر ولديه خبرة دولية مع منتخب اليابان وهو يبلغ من العمر “27 سنة”.

ويعد سوزوكي أحد الركائز الأساسية التي لا يستطيع المدير الفني للفريق أن يتخلي عنها، بسبب مستوياته المميزة وخبرته الكبيرة، ولا سيما خلال المباريات الكبيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة