قبل موقعة أوراوا.. فأل خير في تاريخ مواجهات الهلال مع الأندية اليابانية

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الهلال وأوراوا الياباني

سعودي 360 – تترقب أعين جماهير الكرة العربية والآسيوية، المباراة الهامة المرتقبة بين الهلال وضيفه أوراوا الياباني، في واحدة من أقوى اللقاءات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

ويضرب فريق الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، موعداً مع ضيفه أوراوا، في مباراة من العيار الثقيل، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في ذهاب نهائي البطولة الآسيوية.

وتقام مباراة الهلال مع أوراوا، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة “بي إن سبورت 1”.

ويدعم فريق الهلال في مباراته المنتظرة، فأل خير من تاريخ مواجهاته مع الأندية اليابانية، حيث سبق ولعب 9 مباريات، حقق الفوز في 5 من بينهم، وتعادل في إثنتين، وخسر واحدة، وأعلن انسحابه في أخرى.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. تاريخ مواجهات الهلال مع الأندية اليابانية

– المواجهة الأولى

التقى الهلال مع فريق جيف يونايتد ايتشيهارا شيبا، عام 1987، على ملعب “الأمير فيصل بن فهد”، في بطولة أندية آسيا أبطال الدوري، وحقق “الزعيم” الفوز برباعية مقابل 3 أهداف.

– المواجهة الثانية

كان الهلال على موعد مع فريق طوكيو فيردي، في نهاءي بطولة أندية آسيا أبطال الدوري، عام 1988، ولكن “الزعيم” قرر الانسحاب اعتراضاً على الحكام الذين تم اختيارهم من الاتحاد الآسيوي للعبة.

– المواجهة الثالثة

ضرب الهلال شباك فريق ناجويا جرامبوس، بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين عام 1997، بالمباراة النهائية من بطولة كأس الكؤوس الآسيوية.

– المواجهة الرابعة

واجه الهلال فريق شيميزو إس بالس الياباني، في ذهاب كأس السوبر الآسيوي لعام 2000، وتمكن “الزعيم” من الانتصار بثنائية مقابل هدف.

– المواجهة الخامسة

تجدد الموعد بين الهلال وفريق شيميزو إس بالس الياباني، في إياب كأس السوبر الآسيوي لعام 2000، وأنهى التعادل الإيجابي اللقاء بهدف لكل منهما، وتوّج “الزعيم” بلقب البطولة هذا العام.

– المواجهة السادسة

فاز الهلال على فريق جوبيلو ايواتا، في نهائي بطولة أندية آسيا أبطال الدوري لعام 2000، وانتهت المباراة بثلاثية هلالية مقابل هدفين، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي.

– المواجهة السابعة

لعب الهلال مع فريق الاتحاد الياباني، في دورة الصداقة الدولية الثامنة عام 2004، بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بالدورة الودية، وحقق “الزعيم” الفوز بهدف نظيف.

– المواجهة الثامنة

تقابل فريق الهلال مع أوراوا، في نوفمبر 2017، على ملعب الملك فهد الدولي”، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

– المواجهة التاسعة

تكرر اللقاء بين الهلال وأوراوا، بعد مرور أسبوع، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2017، وخسر “الزعيم” بهدف نظيف، ليحصد الفريق الياباني اللقب بمجموع المباراتين (2/1).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة