فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – يُخيم الغموض على موقف ثلاثي دفاع فريق الهلال، بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، من المشاركة في الموقعة المنتظرة ضد أوراوا الياباني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

ومازال لوشيسكو يعمل على تحديد العناصر التي ستخوض مباراته أمام أوراوا، حيث من المرتقب أن تضح ملامح خطته التكتيكية للمواجهة، في التدريبات الجماعية لفريق “الزعيم” مساء اليوم.

غموض موقف ثلاثي دفاع الهلال قبل مواجهة أوراوا

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لوشيسكو قرر تأجيل اختيار المدافع المحلي الذي سيشارك بجوار الكوري الجنوبي جانج هيون سو ضد أوراوا، لمران اليوم.

أوضحت الصحيفة السعودية، أن مصير ثلاثي دفاع الهلال؛ علي البليهي وعبدالله الحافظ ومحمد جحفلي، ومن سيلعب بجوار هيون مازال غامضاً، مشيرةً إلى أن المدرب الروماني لم يحسم قراره حتى الآن.

موعد مباراة نادي الهلال القادمة والقنوات الناقلة

يضرب فريق الهلال موعداً مع ضيفه أوراوا، في مباراة من العيار الثقيل، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة الهلال مع أوراوا، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة “بي إن سبورت 1”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة