xxx during the AFC Champions League Final 2017 first leg between Al-Hilal and Urawa Red Diamonds at King Fahd International Stadium on November 18, 2017 in Riyadh, Saudi Arabia.

سعودي 360 – اقترب فريقا الهلال وأوراوا ريدز الياباني من تكرار سيناريو موسم 2017 عندما تواجها في نهائي دوري أبطال آسيا وحسم الفريق الياباني اللقب لصالحه

وحسم أوراوا مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بتخطى ضيفه جوانزو إيفرجراند الصيني بنتيجة 2/0، في المباراة التى جمعتهما امس الاربعاء بملعب سايتاما 2002.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين فى 23 أكتوبر لجارى على ملعب الفريق الصيني الذى يحتاج إلى 3 أهداف للوصول إلى النهائى.

ووضع الهلال السعودى قدمًا ونصف فى المباراة النهائية بعد فوزه على السد القطرى فى الدوحة بنتيجة 4/1 قبل مباراة الإياب بين الفريقين فى الرياض.

ومن المحتمل أن يتكرر نهائى نسخة 2017 عندما التقى الهلال السعودي مع أوراوا وتوج الأخير باللقب الثانى فى مسيرته.

وتوج أوراوا بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه بعدما تغلب على ضيفه الهلال السعودي 1 / صفر في إياب الدور النهائي على ملعب “سايتاما 2002”.

وكان أوراوا قد أنهى مباراة الذهاب أمام الهلال التي أقيمت في الرياض بالتعادل 1 / 1 ، وبذلك يفوز الفريق الياباني بنتيجة إجمالية 2 / 1 .

وفشل حامل لقب الدوري السعودي في التتويج بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 2000 لتستمر هيمنة أندية شرق آسيا على أبرز ألقاب القارة وخسر الهلال اللقب في نهائي 2014 أمام وسترن سيدني واندرارز الاسترالي

محلياً يعيش الهلال أفضل أيامه حيث يتصدر الدوري السعودي برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف الفيصلي، ويأمل في أن ينهي سوء الحظ الذي لا زمه في البطولة القارية وأن تكون الثالثة ثابتة.

على العكس يعيش أوراوا الذي يفاخر بأكبر حضور جماهيري في كرة القدم اليابانية وفاز بأول ألقابه في دوري الأبطال في 2007، أوضاعاً مأساوية حيث يحتل فريق المدرب تسويوشي أوتسوكي المركز 13 حاليا في الدوري الياباني عقب التعادل 3-3 مع ساجان توسو المتعثر بينما تبخرت أحلامه في الاحتفاظ بلقب كأس الامبراطور التي فاز بها الموسم الماضي مبكراً بالهزيمة أمام هوندا المنتمي لدوري الهواة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أخبار مباراة الهلال اليوم ضد السد.. كيف استفاد الزعيم من فوزه برباعية؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخبار الهلال السعودي

سعودي 360 – يحل فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، ضيفاً على السد، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة الهلال مع ضيفه السد، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “جاسم بن حمد”، في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية.

وأكد لوشيسكو في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، قائلاً: “نحن مستعدون لخوض الشوط الأول يوم الغد من الدور نصف النهائي من البطولة، ونأمل الخروج بنتيجة إيجابية”.

وأضاف محمد الشلهوب، قائد “الزعيم” قائلاً: ““لدينا الرغبة كمجموعة بمواصلة تحقيق الانتصارات في جميع البطولات، والانتصار في هذا الدور وتحقيق أهدافنا”.

ويستعرض لكم موقع “سبورت 360” في السطور التالية.. أخبار مباراة الهلال اليوم ضد السد:

كيف استفاد الهلال من الانتصار على السد برباعية؟

تخطى نادي الهلال باستحقاق وجدارة عقبة السد بأربعة أهداف مقابل هدف مساء الثلاثاء بالمباراة القوية التي جمعت بين الفريقين بذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

بعد عبور السد.. لوشيسكو “ملك الأوقات الصعبة” مع الهلال

سجل الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال السعودي، نتائج مميزة منذ توليه القيادة الفنية للموج الأزرق هذا الصيف وذلك سواء في أبطال آسيا أو دوري المحترفين.

التفاصيل

جوميز يعتذر للجماهير الهلالية ويداعب المعيوف.. صورة

وجه الفرنسي بافيتمبي جوميز اعتذاره للجماهير الهلالية بعد تسجيله عدف بالخطأ في مرماه خلال مباراة الهلال والسد مساء الثلاثاء بذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

6 أرقام مميزة حققها الهلال بعد فوزه على السد برباعية

حقق نادي الهلال نتيجة إيجابية بعد فوزه على السد بأربعة أهداف مقابل هدف بالمباراة التي جمعت بين الطرفين مساء اليوم الثلاثاء في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

تعرف على تقييم لاعبي الهلال بعد اكتساح السد

تخطى نادي الهلال عقبة نظيره السد بجدارة واستحقاق بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف مساء اليوم الثلاثاء بذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

5 أسباب قادت الهلال للفوز الكاسح على السد

تمكن نادي الهلال من تحقق نتيجة غير متوقعة على السد حيثُ فاز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف خلال المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الثلاثاء.

التفاصيل

فيديو ملخص مباراة الهلال والسد اليوم.. النتيجة والأهداف

وضع نادي الهلال قدماً في نهائي دوري أبطال آسيا عقب فوزه الكاسح على نظيره السد مساء اليوم الثلاثاء بأربعة أهداف مقابل هدف بالمباراة القوية التي جمعتهما على ملعب جاسم بن حمد بذهاب دور نصف النهائي.

التفاصيل

الهلال يقسو على السد ويضع قدماً في نهائي دوري أبطال آسيا

حقق نادي الهلال فوزاً كاسحاً على منافسه السد بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

التفاصيل

جوميز يتعادل والبليهي يضع الهلال في المقدمة ضد السد.. فيديو

أدرك الفرنسي بافيتمبي جوميز هدف التعادل لصالح الهلال في شباك السد وذلك بالمباراة القوية التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء بذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

جوميز يسجل هدف لصالح السد بالخطأ في مرمى الهلال.. فيديو

أحرز الفرنسي بافيتمبي جوميز هدفاً بالخطأ في مرماه خلال الشوط الأول من مباراة الهلال والسد والمقامة بين الفريقين ضمن منافسات مباريات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

قبل موقعة السد.. مشوار الهلال في البطولة الآسيوية وصولاً لنصف النهائي

يخوض فريق الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، مهمة صعبة وليست مستحيلة، عندما يحل ضيفاً على السد، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

التفاصيل

بالأرقام.. تفوق كاسح للهلال في تاريخ مواجهاته مع السد

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، مع مضيفه السد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

التفاصيل

فأل خير لجماهير الهلال.. لوشيسكو “أستاذ” في مواجهة السد

يتجدد الموعد بين الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، وفريق السد، في مباراة من العيار الثقيل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

التفاصيل

تشكيلة الهلال في مباراة اليوم ضد السد

استقر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، على التشكيل الذي سيخوض مباراته ضد السد، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

التفاصيل

موعد وتوقيت مباراة الهلال اليوم ضد السد والقنوات الناقلة

يخوض الهلال المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن اعتلى قمة جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 13 نقطة، حصدهم خلال 5 جولات، من الانتصار في 4 مباريات والتعادل بأخرى.

التفاصيل

الدوسري يُجيب.. هل يبحث الهلال عن الثأر من أوراوا؟

علّق سالم الدوسري، جناح فريق الهلال، على تحقيقه لجميع البطولات مع “الزعيم” باستثناء دوري أبطال آسيا، موضحاً توقعاته لمباراة الغد أمام السد.

التفاصيل

تشافي يتحدث عن قوة الهلال وغياب بيدرو وجاهزية السد

أعرب الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق السد، عن قوة فريق الهلال، الذي يستعد لمواجهته، مشدداً على استعداده الجيد لخوض المباراة.

التفاصيل

الشلهوب يكشف هدف الهلال من اللقاء الأول مع السد

أوضح محمد الشلهوب، قائد فريق الهلال، رغبة “الزعيم” في مواصلة الانتصارات خلال مواجهة السد المقبلة، مشيراً إلى أن مباريات الفريقين دائماً ما تظهر بمستوى متميز.

التفاصيل

لوشيسكو: وصولنا لنصف النهائي يعكس قوتنا.. وجاهزون لموقعة السد

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، عن قوة مواجهة السد المقبلة، مشدداً على جاهزية “الزعيم” لتقديم مباراة ممتعة ترضي الجماهير.

التفاصيل

6 مواجهات نارية تنتظر نادي الهلال في شهر أكتوبر “محلياً وآسيوياً”

تنتظر نادي الهلال السعودي مواجهات من العيار الثقيل في شهر أكتوبر الذي سيبدأ يوم غدٍ الثلاثاء، ويبدو أن الموج الأزرق سيكون على موعد مع لقاءات حاسمة ومصيرية.

التفاصيل

جانغ هيون سو: لا أواجه أي مشاكل بسبب تغيير المدافعين بجانبي

أكد جانغ هيون سو مدافع نادي الهلال السعودي، على أنه لا يواجه أي مشاكل في الفريق خاصةً مع تغيير المدافعين بجانبه خلال المباريات الماضية.

التفاصيل

هل يكسر الهلال عقدة الأندية السعودية في البطولة الآسيوية؟

تفصلنا ساعات قليلة عن المواجهة المرتقبة بين الهلال والسد والمقرر إقامتها في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا من منطقة الغرب.

التفاصيل

قبل لقاء السد.. نادي الهلال يعلن إصابة نجمه ويكشف مدة غيابه

أعلن نادي الهلال السعودي رسمياً، غياب نجمه عن مباراة الفريق المقبلة ضد السد والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

ماذا يفعل الهلال عندما يخوض نصف نهائي الآسيوية؟

يخوض فريق الهلال مباراة نارية ضد السد مساء يوم الثلاثاء 1 أكتوبر ويأتي ذلك في إطار منافسات مباريات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا النسخة الحالية.

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – أعلن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، عن التشكيل الذي سيخوض مباراته ضد السد، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

وتقام مباراة الهلال مع السد، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، المقرر أن يتم إذاعة المباراة عبر شاشة “بي إن سبورت 2″، بأداء صوتي للملعق الجزائري حفيظ دراجي.

وكان الهلال قد وصل للدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية، بعد أن أقصى نظيره اتحاد جدة، بالتعادل السلبي في ذهاب ربع النهائي، والفوز بثلاثية مقابل هدف في لقاء الإياب.

وحصل على بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من دوري الأبطال، على حساب النصر السعودي، بعد تعرضه للهزيمة بثنائية مقابل هدف ذهاباً، والفوز بثلاثية مقابل هدف إياباً.

ويأتي تشكيل الهلال لمواجهة السد.. كالتالي:

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: محمد البريك – جانج هيون سو – علي البليهي – ياسر الشهراني

خط الوسط: محمد كنو – سلمان الفرج – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو – سالم الدوسري

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز

الأكثر مشاهدة