موعد وتوقيت مباراة الهلال اليوم ضد الاتحاد والقنوات الناقلة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
من مباراة الهلال والاتحاد الأخيرة

سعودي 360 – ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة الهامة والمنتظرة، والتي ستجمع بين الهلال وضيفه الاتحاد، في “كلاسيكو” آسيوي جديد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعد فريق الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو لاستضافة نظيره الاتحاد ومدربه التشيلي لويس سييرا، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة مصيرية، بإياب دور ربع نهائي البطولة الآسيوية.

وتنطلق مباراة الهلال وضيفه الاتحاد، في تمام الساعة الثامنة من مساء الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أما عن القنوات الناقلة، من المقرر أن تتم إذاعة مباراة الهلال وضيفه الاتحاد، عبر قناتي “بي إن سبورت 2″، بأداء صوتي للمعلق التونسي المتألق رؤوف خليف، و”الكأس 3″ بتعليق خليل البلوشي.

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الاتحاد والهلال،على ملعب “الجوهرة المشعة”، بالتعادل السلبي، إذ تعثر الفريقان في زيارة الشباك، ليدخل الثنائي لقاء الإياب بفرص متكافئة.

ويخوض الفريقان المباراة بآمال واحدة، وهي مصالحة جماهيرهم، بعد تعثرهم في الجولة الثالثة والماضية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، إذ تعادل الهلال مع الفيحاء بهدف لكل منهما، وخسر الاتحاد من ضمك بثنائية مقابل هدف.

شاهد أيضاً.. تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي360 – يتطلع النصر السعودي لإتمام مهمته في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بنجاح، وذلك عندما يواجه السد مساء اليوم في الدوحة «إيابا» بعدما كان قد تغلب عليه ذهابا في الرياض بنتيجة 2 – 1 حيث يسعى لتأكيد تفوقه والتأهل إلى نصف نهائي المسابقة القارية.

وأوصى البرتغالي فيتوريا مدرب النصر لاعبيه خلال اجتماعه بهم قبل المران أمس في الدوحة بالبحث عن الفوز ولا غيره في المباراة.

ومن المتوقع أن يدخل فيتوريا لقاء اليوم بتشكيل مكون من الحارس الأسترالي براد جونز، وفي خط الدفاع عبد الرحمن العبيد وعمر هوساوي وعبد الله مادو وسلطان الغنام، وفي خط الوسط عبد

الله الخيبري وعبد الرحمن الدوسري والبرازيلي جوليانو والمغربي نور الدين أمرابط وفهد الجميعة، وفي خط الهجوم وحيداً المغربي عبد الرزاق حمد الله

ويملك الفريق النصراوي فرص أكبر من نظيره السد بعد أن فاز ذهابا 2-1 في الرياض.ويلعب المتأهل من هذه المباراة في نصف النهائي مع المتأهل من مباراتين الهلال والاتحاد.

النصر صاحب الحظ الأوفر في اللقاء – بالحسابات الورقية فقط – فأمامه خياران للتأهل إلى نصف النهائي، إما الفوز أو التعادل بأي نتيجة يكفيه أيضًا للصعود.

وأهم دافع للعالمي للقتال في لقاء الغد، وهو أنه أمام تحقيق إنجاز لم يتحقق في تاريخه سوى مرة وحيدة خلال خمس مشاركات سابقة في دوري الأبطال.

النصر عبر ربع النهائي مرة واحدة عام 1995 بالفوز أمام سايبا الإيراني بهدف وحيد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وتمكن آنذاك بعد ذلك من الوصول للنهائي، لكن خسر اللقب بالهزيمة أمام سيونجنام إف سي الكوري الجنوبي بهدف وحيد.

وفاز النصر الذي يبلغ ربع نهائي المسابقة بصيغتها الجديدة للمرة الأولى في تاريخه، بنتيجة 2-1 في الرياض في آب الماضي، في مباراة تأخر خلالها بهدف دون رد، قبل أن يحقق الفوز ويعزز سلسلته في دوري الأبطال بمباراة سابعة توالياً دون خسارة.

ويدخل النصر مباراة الغد على خلفية خسارته نقطتين مهمتين في سباقه نحو الاحتفاظ بلقب الدوري بعد تعادله سلبا مع ضيفه الشباب في المرحلة الثالثة الجمعة، وهو الأول في إشراف مدربه البرتغالي روي فيتوريا الذي حقق 14 فوزا وخسارتين في 16 مباراة سابقة، فالخروج الاسيوي سيجعل المدرب قيتوريا في وضع صعب.

ستتعزز صفوف النصر إيابا بعودة  القوة الضاربة المغربي حمد الله الذي سجل 34 هدفا في الدوري السعودي الموسم الماضي، إضافة الى عبدالرحمن العبيد ويحيى الشهري وعبدالعزيز الجبرين، بعد غياب بسبب الإصابة.

شاهد أيضا.. مرعي العواجي يعلّق عبر سعودي٣٦٠ على أهم الحالات التحكيمية في مباراة الهلال والفيحاء

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار الهلال السعودي.. موعد حفل اعتزال القحطاني

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخبار الهلال السعودي اليوم

سعودي 360 – تعثر فريق الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، في تحقيق الفوز على ضيفه الفيحاء، مساء أمس السبت، واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورغم التعادل، تمكن الهلال من العودة لصدارة جدول الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، لتشتد المنافسة من جديد مع النصر، صاحب الوصافة بنفس عدد النقاط.

في السياق ذاته، يستأنف فريق الهلال تدريباته الجماعية اليوم، استعدادً لخوض مباراته المقبلة أمام الاتحاد، والتي تقام الساعة 8:00 من مساء الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360.. أخر أخبار نادي الهلال اليوم الأحد الموافق 15/9/2019:

ترتيب هدافي الدوري السعودي.. صدارة ثلاثية

انتهت مساء الأحد 15 سبتمبر منافسات مباريات الجولة الثالثة من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي 2019/20.

التفاصيل

جدول ترتيب الدوري السعودي.. الهلال في الصدارة رغم التعثر

انتهت مساء اليوم الأحد والموافق 15/9/2019 منافسات مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي شهدت مفاجآت عدة على مستوى نتائج الفرق الكبيرة.

التفاصيل

تعرف على موعد حفل اعتزال ياسر القحطاني نجم الهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، عن موعد حفل اعتزال نجم الهلال ومنتخب السعودية السابق ياسر القحطاني.

التفاصيل

بداية مُبشرة.. ماذا قدم جوستافو كويلار في أول مباراة مع الهلال؟

شارك الكولومبي الدولي جوستافو كويلار مع الهلال لأول مرة بعد انضمامه لصفوف الفريق قبل نهاية فترة انتقالات هذا الصيف بساعات قليلة، وكانت الجماهير الهلالية تنتظر مشاهدة اللاعب بفارغ الصبر من أجل الاطمئنان على مستوى لاعبهم المنضم حديثاً من فلامنجو البرازيلي.

التفاصيل

موعد وتوقيت مباراة الهلال القادمة ضد الاتحاد والقنوات الناقلة

تنتظر جماهير الكرة العربية، المباراة الهامة المقبلة، التي ستجمع بين الهلال وضيفه الاتحاد، في “كلاسيكو” آسيوي جديد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعد فريق الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو لاستضافة نظيره الاتحاد ومدربه التشيلي لويس سييرا، مساء يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة مصيرية، بإياب دور ربع نهائي البطولة الآسيوية.

التفاصيل

لوشيسكو يُلمح لغياب نجم الهلال عن موقعة الاتحاد الآسيوية

ألمح الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، لغياب أحد نجوم “الزعيم” عن موقعة الاتحاد الهامة المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وأكد لوشيسكو في تصريحات صحفية، أن لاعبه قد تعرض للإصابة أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية لفريق الهلال، أول أمس، أثناء استعدادات “الزعيم” لمواجهة الفيحاء.

التفاصيل

جوميز يعتذر ويكشف سبب انفعاله بعد تبديله أمام الفيحاء.. صورة

قدم الفرنسي بافيتمبي جوميز اعتذاره للجماهير الهلالية على لقطة انفعاله لحظة تبديله في ليلة تعادل الهلال مع الفيحاء 1-1 في المباراة التي جمعت بين الطرفين في الجولة الثالثة من بطولة دوري المحترفين السعودي.

وكتب جوميز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “آسف لما حدث مع المدرب، هو يعلم ما يجب عليه فعله جيداً، كنت غاضب عند تغييري بسبب عدم قدرتي على مساعدة الفريق، الآن دعونا نركز في مواجهة دوري أبطال آسيا، نحتاج مساعدتكم ودعمكم”.

التفاصيل

وقفة 360.. كيف سقط الهلال في فخ التعادل أمام الفيحاء؟

أهدر فريق الهلال، فرصة الحصول على العلامة الكاملة، في مواجهته مع ضيفه الفيحاء، حيث سقط في فخ التعادل بهدف لكل منهما، بالمباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

1- سد دفاع الفيحاء المنيع

شكل لاعبو فريق الفيحاء حاجزاً منيعاً على المستوى الدفاعي أمام لاعبي الهلال، وخاضوا المباراة دون الخوف من قوة منافسهم، حيث نجحوا في التصدي لجميع محاولات مهاجمي “الزعيم”، وقاموا بالضغط العالي، خلال الشوط الأول، لزيارة الشباك، وحافظوا على نظافة شباكهم، حتى الدقيقة 50.

التفاصيل

كويلار: إهدار الفرص وراء التعادل.. مارتينيز: لم نفقد الأمل لآخر دقيقة

أرجع لاعبو الهلال تعادلهم أمام الفيحاء للفرص الكثيرة التي أهدرها اللاعبون، فيما أكد لاعبو الفيحاء أنهم قدموا كل ما لديهم حتى آخر دقيقة ولم يفقدوا الأمل في إدارك التعادل.

وقال محترف الهلال الجديد غوستافو كويلار إن الجانب البدني في نهاية المباراة أثر على اللاعبين، لافتًا إلى أن العديد من الفرص أتيحت للاعبين لكن لم يتمكنوا من ترجمتها لأهداف.

وقال زميله عبدالله الحافط إن الحظ لم يحالف الفريق بإهدار العديد من الفرص وتلقي هدف في الثواني الأخيرة حرم الهلال من فوز كان في المتناول.

التفاصيل

بهدف قاتل.. الفيحاء يخطف تعادلاً مثيراً من الهلال في الدوري السعودي

خطف فريق الفيحاء، تعادلاً مثيراً من مضيفه الهلال، في الوقت القاتل، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت السبت، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وشهدت الـ20 دقيقة الأولى من عمر الشوط الأول، ضغط كبير من قبل لاعبي الهلال، وبشكل مستمر على دفاعات الفيحاء، بحثاً عن هز الشباك، ولكن فرض لاعبو الفريق الضيف حاجز دفاعي تصدى لهجمات “الزعيم”.

التفاصيل

شاهد أيضاً.. تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة