سعودي 360الاتحاد ضد الهلال في قمة سعودية أسيوية من العيار الثقيل عندما يتلقى الفريقان في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت الرياض على ملعب الملك عبد الله الدولي بمدينة جدة، ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

بدأت جماهير الاتحاد والهلال في التوافد إلى ملعب الجوهرة المشعة في جدة “استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية”، قبل ساعتين تقريبًا على انطلاق المواجهة الآسيوية.

ونشر حساب  360sport على تويتر مقاطع فيديو لبدء توافد جماهير الاتحاد والهلال إلى ملعب الجوهرة المشعة وتوقعات جماهير الفريقين لنتيجة اللقاء.

ومن المتوقع أن تمتلئ مدرجات ملعب الجوهرة المشعة بالكامل، نظرًا لأهمية مباراة الاتحاد والهلال اليوم، والتي ستُساهم في حسم هوية المتأهل إلى الدور التالي من البطولة الآسيوية.

والتقطت عدسات 360sport جماهير اتحادية قطعت الاف الكيلومترات لمساند النمور فيما كانت الجماهير الهلالية حاضرة بقوة منذ اللحظات الاولى لفتح البوابات لدعم الزعيم في المواجهة الاسيوية املا في تخطي عقبة الفريق الاتحادي.

ويسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالعميد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز في مباراة الاتحاد والهلال اليوم، لتسهيل مهمة النمور في لقاء الإياب، وخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من دوري أبطال آسيا 2019.

على الجانب الآخر، يأمل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الاتحاد والهلال اليوم، لتسهيل مهمتهم في لقاء الإياب، وحسم التأهل إلى الدور التالي على ملعبهم ووسط جماهيرهم.

شاهد أيضا..محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة