مباراة سابقة لفريقي الهلال والأهلي السعودي

سعودي 360 – تنتظر جماهير الكرة العربية، “كلاسيكو” ناري يجمع بين فريق أهلي جدة والهلال، في افتتاح الموسم الجديد، ولكن هذه المرة في بطولة دوري أبطال آسيا 2919.

ويستضيف فريق الأهلي غريمه التقليدي الهلال، في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في ذهاب دور الـ16 من البطولة الآسيوية.

وتأهل الهلال إلى دور الـ16 من البطولة الآسيوية، بعد أن تصدر المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، بينما حصل الأهلي على بطاقة العبور إلى ثمن النهائي محتلاً المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط.

ويلتقي فريق الهلال مع الأهلى للمرة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك منذ تغيير مسمى ونظام البطولة عام 2003، مما يضفي على المواجهة طابعاً خاصاً.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. أبرز غيابات الأهلي والهلال قبل “كلاسيكو” أبطال آسيا:

– غيابات الأهلي

يفقد فريق الأهلي في مباراته أمام الهلال خدمات 4 لاعبين، وهم  الظهير الأيمن عبدالله الحسون، والمدافع عبدالباسط هندي، ولاعب الوسط يوسف الحربي، بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات، فيما يغيب المدافع معتز هوساوي لعدم جاهزيته.

– غيابات الهلال

تشهد صفوف فريق الهلال، بعض الغيابات المؤثرة أمام الأهلي، حيث تعرض الظهير الأيمن محمد البريك منذ يومين، لتمزق بسيط في الرباط الجانبي وسيغيب على إثره لمدة تصل إلى 40 يوماً، كما يفقد “الزعيم” جهود سلمان الفرج ونواف العابد لعدم جاهزيتهما، واستبعد محمد جحفلي بقرار فني، ومتعب المفرج لتواجده مع المنتخب السعودي.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة