1. Emahal

قصص سبورت 360

الهلال يخطف تعادلاً متأخراً أمام الشارقة ويعزز صدارته الآسيوية

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الهلال والشارقة - دوري أبطال آسيا.

    سعودي 360 – خطف فريق الهلال تعادلاً متأخراً أمام نظيره الشارقة الإماراتي، بثنائية لكل منهما، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

    والتقى فريق الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، مع نظيره الشارقة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

    وبهذه النتيجة؛ يرتفع رصيد فريق الهلال إلى 13 نقطة في صدارة سلم ترتيب المجموعة الأولى في البطولة الآسيوية، فيما أصبح رصيد فريق الشارقة 5 نقاط في المركز الثالث.

    نتيجة مباراة الهلال اليوم ضد الشارقة

    وبدأت أحداث الشوط الأول، بتمريرات متبادلة بين أقدام لاعبي الفريقين في منتصف الملعب.

    قصص سبورت 360

    وافتتح لاعبو فريق الشارقة التسجيل بهدف مبكر في شباك الهلال، وتحديداً في الدقيقة الخامسة، بعد عرضية من الجانب الأيمن عن طريق خالد الدحناني قابلها عثمان كمارا برأسية قوية على يمين محمد العويس.

    وفي الدقيقة 12، سدد أوديون إيجالو مهاجم فريق الهلال كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، وتمكن عادل الحوسني حارس مرمى الشارقة من التصدي لها.

    وأرسل سعود عبدالحميد كرة عرضية لصالح فريق الهلال من الجانب الأيمن، في الدقيقة 17، قابلها ناصر الدوسري برأسية ضعيفة، أمسكها عماد الحوسني حارس الشارقة بسهولة.

    ونفذ عبدالرحمن العبيد كرة عرضية لصالح فريق الهلال من الجانب الأيسر، في الدقيقة 40، قابلها إيجالو برأسية قوية ولكن أمسكها حارس مرمى الشارقة بسهولة.

    وأضاف لاعبو فريق الشارقة الهدف الثاني في شباك الهلال، بعد عرضية من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين، أبعدها دفاع “الزعيم” وقابلها ماجد راشد بتسديدة قوية على الطائر سكنت الشباك، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

    وفي الشوط الثاني، أهدر كايو نجم الشارقة انفراد صريح بمرمى محمد العويس، وسدد بعيدًا تمامًا عن المرمى بشكل غريب في الدقيقة 48.

    وأطلق عبدالله الحمدان تسديدة قوية لصالح فريق الهلال من على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 58، مرت أعلى مرمى الشارقة بسنتيمترات قليلة.

    وأرسل سلام الفرج كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة، قابلها محمد جحفلي بتسديدة قوية أعلى المرمى في الدقيقة 66.

    وفي الدقيقة 72، نفذت كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة عن طريق سلمان الفرج، وقابلها متعب الحربي بتسديدة رأسية ضعيفة، نجح عادل الحسني في الإمساك بالكرة.

    وتمكن لاعبو فريق الهلال من تقليص النتيجة بهدف أول في الدقيقة 78، بعد عرضية من الجانب الأيمن عن طريق سلمان الفرج، أبعدها دفاع الشارقة لتصل الكرة إلى سالم الدوسري على حدود منطقة الجزاء، ويسدد بيمناه قوية أبعدها الحارس وعادت إلى متعب المفرج ليضعها في الشباك.

    وفي الدقيقة 87، أهدر موسى ماريجا فرصة تسجيل هدف التعادل لفريق الهلال، بعد تمريرة رائعة من سلمان الفرج قابلها اللاعب بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الشارقة.

    واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الهلال، بعد تعرض سعود عبد الحميد لعرقلة من عادل الحسني داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 92.

    وأدرك لاعبو فريق الهلال التعادل مع الشارقة في الدقيقة 95، بعد تسديد سالم الدوسري ركلة الجزاء التي وضعها قوية أرضية على يمين حارس المرمى.

    وفي الدقيقة 99، خرج عادل الحوسني مصابًا بعدما أنهى الشارقة تغييراته الخمس، ليقوم علي الظنحاني بارتداء قميص الحارس والوقوف في المرمى.

    شاهد معنا أيضًا:

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360