سبورت 360- يصل اليوم ، إلى العاصمة المصرية – القاهرة –  نجم اسبانيا و ريال مدريد السابق فيرناندو موريانتس.

مسيرة موريانتس الاحترافية

و لعب موريانتس في العديد من الأندية بدأها مع ألباستي في موسم 1993 وحتى 1995، ثم انتقل لصفوف ريال سرقسطة حتى 1997، قبل أن ينضم لصفوف ريال مدريد في الفترة من 1997 و حتى 2005، قبل أن يغادر أسبانيا إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة موناكو ثم انتقل لصفوف نادي ليفربول الانجليزي لموسم واحد 2005- 2006.

و قرر موريانتس العودة إلى الدوري الاسباني عبر بوابة فالنسيا موسم 2006 وحتى 2009، قبل أن ينهى مشواره الكروي في نادي مارسيليا الفرنسي موسم 2009- 2010.

و خاض موريانتس 420 مباراة بقميص الأندية التى لعب لها وسجل 134 هدفاً في مسيرته الاحترافية.

و يعد موريانتس أحد نجوم المنتخب الاسباني حيث لعب بقميص الماتادور 47 مباراة خلال الفترة من 1998 وحتى 2007، و سجل 27 هدفا.

سر تواجد نجم ريال مدريد في مصر

ومن المقرر أن يشارك نجم ريال مدريد السابق مع مسؤولي رابطة الدوري الإسباني لاليجا و العديد من رموز المجتمع المصري في افتتاح  مطاعم لاليجا لاونج مصر و الذي يعد اول الفروع في مصر للعلامه التجاريه الأشهر في العالم لكرة القدم.

حيث سيتقابل مع العديد من رواد المطعم و المحبين لكرة القدم و الدوري الاسباني و التوقيع التذكاري لهم احتفالا بالافتتاح.

يأتى هذا الافتتاح ضمن خطة لاليجا للانتشار بهذه العلامة التجارية المرموقة والجاذبة للشباب وكرة القدم والانتشار بالمطاعم باسم لاليجا لاونج في كافة أنحاء العالم بدءا من الدول المحورية في القارات والمناطق المختلفة.

صرح بذلك فرناندو سانز المدير التنفيذي لـ لاليجا و الذي أشار أن البدء بمصر جاء بعد دراسات عديده نظرا لنمو الاقتصاد المصري الملحوظ و حب الشعب المصري لكرة القدم، مضيفا: أن المطاعم ستتيح لروادها مشاهده مباريات كرة القدم والفرصة للفوز بتذاكر لحضور المباريات في الاستاد في اسبانيا للفرق المختلفة فى الدوري، كما تتيح الحصول علي هدايا تذكارية للفرق المفضلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة