نجوم خطفوا الأضواء من أولياء أمورهم في الملاعب المصرية

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360- شهدت الملاعب المصرية العديد من العائلات التى سطرت تاريخياً مميزاً ونالت شهرة طاغية.

الأبناء يتفوقون على الآباء

و مع وجود العديد من الأبناء الذين ساروا على خطى والديهم إلا أن هناك من تفوق منهم ونال شهرة أكثر من والده.

عائلة إمام

البداية كانت مع حمادة إمام نجم منتخب مصر و الزمالك  الذي لعب و نال شهرة طاغية في الملاعب رغم أن والده يحيي إمام كان حارس مرمي مخضرم مع منتخب مصر والزمالك.

و قد يكون للإعلام و ظهور التليفزيون سبباً في شهرة حمادة إمام الطاغية عن والده، قبل أن يأتي الثعلب الصغير ويسحب البساط بعض الشئ من الثعلب الكبير، حازم حمادة يحيي الحرية إمام، نجم مصر و الزمالك السابق الذي خاض عدة تجارب احترافية في الخارج.

44273-أساطير-الزمالك-حماده-امام-وحازم-امام

كان حازم إمام أحد أبرز اللاعبين في جيله و ساهم في تحقيق منتخب مصر والزمالك بالعديد من البطولات.

هشام يكن ويكن حسين

هشام يكن ابن الكابتن يكن حسين أحد أساطير كرة القدم المصرية بصفة عامة والزملكاوية بصفة خاصة، هشام يكن ساعده ظهور التليفزيون والمشاركة في كأس العالم 1990 في التفوق على والده الذي كان له تاريخياً كبيراً مع منتخب مصر و الزمالك  أيضا.

371

شريف إكرامي وإكرامي الشحات

نجح شريف اكرامي حارس مرمي النادي الأهلي في استكمال مسيرة والده اكرامي الشحات وإن كان شريف قد حقق المزيد من البطولات مع الأهلي في ظل المشاركات الكثيرة للمارد الأحمر في البطولات المحلية والقارية والتى لم تكن ظهرت أيام إكرامي الكبير مثل كأس السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية وكأس السوبر المصري.

2014_10_12_22_17_5_707

عمر جابر ومحمود جابر

كان محمود جابر لاعباً مميزاً في صفوف النادي الإسماعيلي السابق، إلا أن نجله عمر جابر نجح في سحب البساط من تحت قدم والده ليقدم عروضا مميزة مع منتخب مصر في جميع المراحل السنية بالإضافة الي تألقه مع  الزمالك ثم بيراميدز.

1498326895

احمد صلاح حسني وصلاح حسني

رغم الفترة القصيرة التى قضاها أحمد صلاح حسني مع النادي الأهلي إلا أن تفوق على والده صلاح حسني، حيث قضى أحمد صلاح فترة طويلة في الاحتراف الأوروبي خاصة في ألمانيا، وكان من العناصر الأساسية مع الراحل محمود الجوهري في منتخب مصر.

image

اينو والمعتز بالله اينو

كان اينو نجما كبيرا في نادي المصري، قبل أن يخرج نجله المعتز بالله إينو ويسحب البساط من تحت قدمي والده نظرا للعب في صفوف القطبين الأهلي و الزمالك  وتحقيقه العديد من البطولات مع الفريقين.

70901-119507_heroa

أحمد عيد عبدالملك وعيد عبدالملك

أحمد عيد عبدالملك أحد نجوم الكرة المصرية في فترة حسن شحاتة، كان عنصرا أساسياً في تشكيلة منتخب مصر بعد تألقه مع حرس الحدود تحت قيادة طارق العشري، قبل انتقاله لصفوف  الزمالك الذي لعب له والده من قبل.

20170515115502552

صلاح أبوجريشة و محمد صلاح ابوجريشة:

78022-محمد-صلاح-أبو-جريشة

لاعب الاسماعيلي السابق خاض مباراة واحدة بقميص منتخب مصر، بينما خاض نجله محمد 32 مباراة، وسحل 4 أهداف.

أحمد شديد قناوي وشديد قناوي

15051403201492379737

شديد قناوي نجم المنيا السابق بعدها ظهر نجله الظهير الأيسر احمد شديد قناوي لاعب الأهلي السابق والمنتخب الوطني بتسديداته وتمريراته العرضية من الجبهة اليسري وظهر أحمد مع الأهلي فترة كبيرة حصد خلالها العديد من البطولات ثم رحل للمصري وأعاده مانويل جوزيه البرتغالي مرة أخري للأهلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة