شيكابالا وصالح جمعة

موقع سبورت 360- يمثل الثنائي صالح جمعة ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” صداعا في قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الفترة الأخيرة.

نفس الرقم والمعاناة

يحمل صالح جمعة الرقم “10” في النادي الأهلي بالفترة الماضية وهو ذات الرقم الذي يرتديه الفهد الأسمر شيكابالا في صفوف نادي الزمالك الذي استعاده في الصيف الماضي.

ويعاني صالح جمعة من عدم المشاركة في النادي الأهلي خلال الموسم الجاري وخروجه من حسابات السويسري رينيه فايلر الذي واصل استبعاده بخروج صاحب الـ25 عاما من قائمة الشياطين الحمر لمواجهة حرس الحدود اليوم في الجولة الثامنة من الدوري المصري رغم تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

بينما شيكابالا لا يشارك بصورة مستمرة في الموسم الجاري بسبب قلة مستواه في بعض الأحيان وأيضا معاناته من إصابة بالفترة الأخيرة.

الرحيل في يناير

ينوي النادي الأهلي رحيل صالح جمعة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لسوء مستواه وعدم رغبة فايلر في استمراره مع القلعة الحمراء.

ويفكر بطل الدوري المصري في رحيل صالح جمعة إلى الإسماعيلي أو إنبي في يناير المقبل.

ولم يعد لصالح جمعة مكانا في النادي الأهلي بعد تعاقد الأخير مع محمود عبد المنعم كهربا يوم الجمعة الماضي بعقد لمدة 4 سنوات ونصف.

وسيحمل كهربا قميص صالح جمعة في النادي الأهلي بداية من يناير المقبل بعد رحيل نجم انبي السابق.

بالمقابل، نادي الزمالك يفكر أيضا في رحيل شيكابالا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حال وصول عرض جيد لعدم مشاركته بصورة مستمرة وإمكانية التعاقد مع مهاجم قوي.

ويضع نادي الزمالك أولويات في يناير المقبل بضم مهاجم ولاعب وسط دفاعي وظهير أيمن ومدافع لتدعيم صفوف المارد الأبيض.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة