موقع سبورت 360- أسدل الستار على منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

شهدت الجولة العديد من الحقائق والمشاهد نرصدها في التقرير التالي:

حصاد الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا:

6 انتصارات وتعادلان:

شهدت الجولة إقامة 8 مباريات، انتهت 6 منها بفوز أحد الطرفين بينما حسم التعادل نتيجة مباراتين، منها لقاء انتهى بالتعادل السلبي جمع بين الوداد المغربي و صن داونز الجنوب أفريقي.

قلة تهديفية:

شهدت الجولة تسجيل 15 هدفا وهو أقل عن الأهداف التي شهدتها الدولة الأولى.

تم تسجيل 5 أهداف في الشوط الأول و 10 في الشوط الثاني.

وتصدر كريم عريبي “النجم الساحلي” و جاكسون موليكا “مازيمبي الكونغولي” و أشرف بن شرقي “الزمالك” قائمة هدافي الجولة برصيد “هدفين”.

و جاء فريق النجم الساحلي التونسي أقوي خط هجوم برصيد 3 أهداف.

كما شهدت الجولة تسجيل هدفين من ضربتي جزاء، الأولى لرمضان صبحي لاعب الأهلي في مرمي الهلال السوداني، والثانية سجلها أنيس البدري لاعب الترجي التونسي في مرمي شبيبة القبائل الجزائري.

الأرض تعاند أصحابها:

و شهدت الجولة غياب التوفيق عن أندية فيتا كلوب الكونغولي و بلاتنيوم الزيمبابوي و زيسكو يونايتد الزامبي على ملعبها ووسط جماهيره بالخسارة أمام الرجاء المغربي والنجم الساحلي التونسي ومازيمبي الكونغولي على التوالي.

تونس بالعلامة الكاملة:

واصلت الأندية التونسية تألقها في دور المجموعات، حيث انتزع الترجي فوزا صعبا على حساب ضيفه شبيبة القبائل الجزائري بهدف دون رد، سجله أنيس البدري، بينما حقق النجم الساحلي فوزا كبيرا على مضيفه بلاتنيوم الزيمبابوي بثلاثية نظيفة.

استفاقة قطبي الكرة المصرية:

وشهدت الجولة أيضا انتفاضة من الأهلي و الزمالك حيث حقق الأول فوزا صعبا وثمينا على ضيفه الهلال السوداني بنتيجة 2-1 في المجموعة الثانية، بينما قاد أشرف بن شرقي الثاني لفوز ثمين على أول أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد، في المجموعة الأولى.

بطاقة وحيدة حمراء:

شهدت الجولة اشهار البطاقة الحمراء مرة واحدة في وجه ايبوكون اكينفينوا لاعب أول أغسطس الأنجولي في مباراة فريقه أمام الزمالك المصري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة