Hamdi el Nagguez

موقع  سبورت 360- أعلن الدولي التونسي حمدي النقاز، اليوم رحيله عن صفوف الزمالك المصري بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لأكثر من شهر من الإدارة البيضاء.

حمدي النقاز يفسخ عقده مع الزمالك

وأكد حمدي النقاز أنه فسخ تعاقده مع الزمالك ويتمنى التوفيق لزملائه في الأبيض بالفترة المقبلة.

وحال حصول النقاز على قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بصحة فسخ تعاقده مع الزمالك بالفترة المقبلة سيحق للتونسي التوقيع لأي فريق بداية من فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق في يناير.

خيار الانتقال إلى الأهلي

فتحت قضية رحيل حمدي النقاز المفاجئ عن الزمالك، باب أمام انتقاله لغريم الأبيض، الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بحسب ما نشرته بعض الصحف المصرية اليوم.

ولا يمانع النقاز في تحويل لون قميصه من الأبيض إل الأحمر حال تلقيه عرضا من الشياطين الحمر في ظل استقراره بالقاهرة بالفترة الأخيرة.

عواقب أمام صفقة حمدي النقاز والأهلي

النادي الأهلي ليس في حاجة للتعاقد مع حمدي النقاز بعد رحيله عن الزمالك في يناير المقبل بسبب الخيارات الجيدة التي يملكها في الجبهة اليمنى بوجود كل من محمد هاني وأحمد فتحي وحسين الشحات.

ويقدم محمد هاني وفتحي مستوى مميز في الجبهة اليمنى مع الأهلي تحت قيادة فايلر بالفترة الماضية وحال غيابهما يستطيع الجناح حسين الشحات القيام بهذا الدور الذي اعتاد العمل به في فترته بمصر المقاصة قبل الانتقال إلى العين الإماراتي.

طريقة لعبه لا تناسب فايلر

بالرغم من مستوى حمدي النقاز الجيد مع الزمالك بالفترة الماضية إلا أنه الدولي التونسي لا يناسب طريقة لعب وفكر رينيه فايلر، مدرب الأهلي الذي يطبق فلسفة الاستحواذ العالى على الكرة والضغط الكبير على الخصوم والتمريرات القصيرة بين نجوم الشياطن الحمر.

ولا يستطيع النقاز القيام بهذا الدور بسبب قصوره الدفاعية واجادته العرضيات بصورة رائعة لكنه ليس اللاعب الذي يحتاجه فايلر في ذلك الوقت بالجبهة اليمنى.

دخول الأهلي  في صدام جديد مع رئيس الزمالك

عانى مجلس إدارة النادي الأهلي المصري في الفترة الماضية من هجوم حاد وقاس من مرتضى منصور، رئيس الزمالك في كل الاتجاهات لأسباب مختلفة.

فلن يدخل الأهلي في معركة كبيرة أخرى بعدما تمت شكوى مرتضى منصور للأكثر من جهة قانونية مؤخرا بالتعاقد مع حمدي النقاز بعد فسخ عقده مع الأبيض.

وينتظر الأهلي مشكلة جديدة مع رئيس الزمالك حال صحت التقارير البرتغالية حول انتقال محمود كهربا إلى الأحمر بداية من يناير المقبل وهروبه من فريق البرتغالي “أفيش” مؤخرا وهو يملك مشكلة مع الزمالك ومرتضى منصور.

فحال ضم كهربا ثم حمدي النقاز سيكون إدارة محمود الخطيب تعلن الحرب على الزمالك ورئيسه وهى في غنى عنها وتحديدا بصفقة الدولي التونسي لأنه الفريق ليس في حاجة له.

جماهير الأهلي لن تقبل بحمدي النقاز

الدولي التونسي حمدي النقاز كان محلا لسخرية جماهير الأهلي في الفترة الماضية بسبب مستواه المتواضع في كل من لقاء مع الزمالك الذي يعوق صفقة انتقاله للشياطين الحمر.

وإدارة الأهلي في الفترة الأخيرة تحافظ على الهدوء في العلاقة مع الجماهير التي بدأت ترضى عنها بسبب مستويات الفريق المميزة مع السويسري رينيه فايلر الذي يحبط مخطط قدوم النقاز إلى القلعة الحمراء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة