موقع سبورت 360- دافع وليد صلاح الدين نجم منتخب مصر وكابتن النادي الأهلى عن وجهة نظر بشأن التصريحات التليفزيونية الأخيرة التى أثارت غضب بعض جماهير النادي الأهلي.

وقال وليد صلاح الدين في حوار تليفزيوني عبر قناة النادي الأهلي: قررت أن أتعامل بحيادية وبموضوعية خلال مشواري الإعلامي الذي بدأ في 2004، و منذ هذا الوقت لا أخشى أحد و ليس لي مصالح مع أحد.

عبدالله السعيد خان الأهلي:

في البداية أكد وليد صلاح الدين أنه رفض تواجد عبد الله السعيد في صفوف النادي الأهلي بعد توقيعه للزمالك أثناء تواجده في القلعة الحمراء، مشيراً إلى أنه طالب بعدم عودته مرة أخرى.

و قال  نجم الأهلي السابق أن ما حدث من عبدالله السعيد يعتبر خيانة للنادي، و الحل السليم كان رحيله عن القلعة الحمراء.

وبشأن تصريحه أن عبدالله السعيد ليس له بديل، أكد وليد صلاح الدين أن البعض يقتطع أجزاء من تصريحاته من أجل الإثارة و الفتنة فقط.

وتابع نجم الأهلي: الفريق تأثر برحيل عبد الله السعيد،مشيراً إلى أنه أول من طالب بالتعاقد مع محمد مجدي قفشة أثناء تواجده في إنبي لسد هذه الثغرة.

تجازوات رئيس الزمالك ضد الأهلي كارثية:

و بشأن عدم تعليقه على تجاوزات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في حق ناديه ورموزه، أكد وليد صلاح الدين أنه تعلم في النادي الأهلي عدم الرد على أي إساءة إلا بالقانون، و هو ما فعله النادي باتخاذ الطريق الصحيح في هذه الأزمة.

و قال وليد صلاح الدين: عملي في القنوات الفضائية من أجل تحليل المباريات، و يتم تحذيرنا من الحديث في أي موضوعات جانبية، لكن رأيي الشخصي ما يحدث من تجاوزات في الوسط الرياضي كارثية ولابد من تطبيق القانون، مطالباً اتحاد الكرة بوضع لائحة عقوبات لمثل هذه الأمور.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة