موقع سبورت 360- أيام قليلة تفصلنا عن مباراة القمة بين الأهلي  والزمالك في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موقف الفريقين:

ويدخل الأهلي مباراة القمة المقبلة وهو متصدر ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 9 نقاط بعد الفوز في ثلاث مباريات.

بينما يدخل الزمالكاللقاء في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، من 3 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراة واحدة.

آخر مواجهة:

كانت آخر مباراة جمعت بين الأهلي والزمالكفي كأس السوبر المصري، وانتهت بفوز الأحمر بنتيجة 3-2.

وتشهد الفترة الأخيرة 3 أزمات متكررة قبل مباراة القطبين، يرصدها “سبورت 360” في التقرير التالي:

1- الملعب:

من الأمور التى تثار قبل مباراة القمة، الملعب، حيث يتم الإعلان عن ملعب، قبل أن يقوم الأمن بتعديله قبل ساعات من اللقاء، وهو ما يسبب ارباك في حسابات الفريقين.

ملعب “برج العرب” بات هو المنقذ الوحيد لمباريات القمة خلال الفترة الأخيرة في جميع المسابقات.

2- الحكام:

طاقم الحكام أيضاَ بات من الأزمات المثارة قبل أي مباراة قمة خلال الفترة الأخيرة، رغم أن موعد المباراة يكون محدد مسبقاً إلا أن لجنة الحكام تنتظر حتى الأيام الأخيرة خوفاً من تأجيل المباراة بقرار أمني.

3- الجماهير:

رغم أن معظم مباريات القمة لا تشهد حضوراً جماهيرياً كما كان معتاد في الماضي، إلا أنه حتى المباريات الأخيرة التى تشهد حضوراً جماهيرياً قليلاً تكون بمثابة أزمة، حيث يتم الاعلان عن عدد معين، قبل أن يرفض الناديان العدد فيتم زيادته، قبل أن يقوم الأمن بأنهاء الأزمة وتحديد عدد معين لكل فريق و تكون عبارة عن دعوات لمجالس الإدارة وعدد من أعضاء الجمعية العمومية فقط في بعض المباريات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – علق فرج عامر رئيس نادي سموحة عن الأنباء المتداولة بشأن إمكانية تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

قمة الاسبوع الرابع والمنتخب

وبدأت الأنباء تنتشر في هذا الشأن في أعقاب ودية المنتخب الأول ضد بتسوانا التي أقيمت أمس الاثنين بمشاركة عدد وافر من لاعبي الاهلي والزمالك، بالإضافة إلى وديتي المنتخب الاولمبي أمام جنوب افريقيا بمشاركة لاعبين من القطبين أيضا.

عامر يطالب بالمساواة

وطالب عامر بأن يتم تأجيل مباراة سموحة ضد بيراميدز إذا تم تأجيل القمة لاي سبب معتبرا أن الفريق السكندري  أيضا كان ممثلا بلاعبيه مع المنتخبين الاول والاولمبي.

وقال رئيس النادي السكندري عبر حسابه على فيسبوك: “اذا كانت القمة بين الاهلي والزمالك ستؤجل فمن العدل تعديل موعد لقاؤنا مع بيرميدز بعد غدا الي نفس موعد القمة لان هناك سبع لاعبيين من فريق سموحة سيعودوا اليوم عصرا من لاعبي المنتخب القومي الاول ومنتخب الشبا ب ومنتخبات عربية وافريقية احدهم اصيب اصابة شديدة تحتاج ٣ شهور والاخرين معظمهم يعاني من شد او ارهاق او اي اصابة اخري بالاضافة لعدم مشاركتهم مع الفريق في اي تدريب خاص بالمباراة القادمة”

الأهلي على القمة

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية بينما يمتلك الزمالك 7 نقاط من انتصارين وتعادل يحتل بها المركز الرابع

الأكثر مشاهدة

فرق تبحث عن لقب الحصان الأسود في الدوري المصري

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- منافسة شرسة يشهدها الموسم الكروي في الدوري المصري، بعد مرور 3 جولات فقط من عمر المسابقة.

الندية والإثارة كانت شعار المرحلة الماضية من عمر مسابقة الدوري المصري وظهر أكثر من فريق يبحث عن لقب الحصان الأسود في موسم 2019- 2020، لضمان المشاركة في البطولات القارية أو العربية.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي بعض الفرق المرشحة لنيل لقب الحصان الأسود في الموسم الجديد من الدوري المصري.

1- المقاولون العرب:

مع نجم منتخب مصر والأهلي السابق عماد النحاس يقدم المقاولون العرب مستوى أكثر من رائع، خاصة في ظل الاستقرار الذي ينعم به الفريق منذ الموسم الماضي.

كانت إدارة نادي المقاولون العرب قد أعلنت تمسكها باستمرار عماد النحاس على رأس الجهاز الفني للفريق بعد انتهاء الموسم الماضي، لاستكمال ما وصل إليه مع الفريق، كما قامت بدعم الفريق بالعديد من العناصر المميزة، التى ستكون قادرة على انهاء الدوري في مركز متقدم.

2- الاتحاد السكندري:

سيد البلد الذى وصل لنصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي، وتأهل لدور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، تحت قيادة نجم الفريق السابق طلعت يوسف.

نجح زعيم الثغر في الحصول على ست نقاط متتالية بعد الخسارة في افتتاحية المسابقة من بطل كأس مصر – الزمالك – بصعوبة، ليتنفض الفريق السكندري ويحقق الفوز على الجونة ثم المصري البورسعيدي.

زعيم الثغر لديه فرصة كبيرة لمواصلة الانتصارات في ظل وجود طلعت يوسف على رأس الجهاز الفني مع دعم غير محدود من رئيس مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي.

3- الاسماعيلي:

أنهت إدارة الاسماعيلي التعاقد مع مدير فني جديد و قامت بدعم صفوف الفريق بعدد لا بأس به من الصفقات لاستعادة أمجاد الدراويش، خاصة وأن الفريق يشارك في أكثر من مسابقة هذا الموسم.

4- سموحة:

يمتلك الفرق السكندري جهاز فني طموح بقيادة العميد حسام حسن، الذى يسعى لتكرار تجربة المصري البورسعيدي وضمان المشاركة في إحدى البطولات الخارجية (القارية أو العربية)، في ظل الاستقرار الإداري مع محمد فرج عامر رئيس النادي الذي يدعم الفريق بشكل كبير.

5- مصر المقاصة:

يمتلك كل مقومات النجاح، من استقرار إداري، وجهاز فني على مستوى كبير ومميز بقيادة أحمد حسام ميدو، صاحب التجارب المختلفة في الدوري المصري، بالإضافة إلى مجموعة لاعبين أصحاب خبرات في المسابقة المحلية، وهو ما يؤهل الفريق الفيومي للعودة من جديد لتحقيق مركز متقدم وتمثيل مصر في المسابقات الخارجية.

6- المصري البورسعيدي:

يقدم الفريق البورسعيدي مستويات طيبة مع إيهاب جلال رغم الظروف الصعبة التى تواجه الفريق من كثرة الانتقالات بين الملاعب، بالإضافة إلى المشاركة في أكثر من بطولة، مما يؤثر على مسيرة الفريق في المسابقة المحلية.

الأكثر مشاهدة