29 لاعباً سنة أولى سوبر .. 17 زمالك و 12 أهلي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

موقع سبورت 360- يتجدد اللقاء بين الغريمين الأهلي والزمالك على ملعب برج العرب يوم20 سبتمبر الجاري، لتحديد بطل كأس السوبر المحلي.

كان الأهلي قد توج بلقب الدوري، بينما حصد الزمالك لقب كأس مصر.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي لاعبين من الأهلي والزمالك يشاركون في قمة السوبر للمرة الأولى.

الزمالك:

يظهر أكثر من لاعب للمرة الأولى في مباراة كأس السوبر وهم محمد عواد – محمد أبوجبل – محمد صبحي – أحمد زيزو – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم – إسلام جابر – كريم بامبو – إمام عاشور – مصطفي محمد – خالد بوطيب- فرجاني ساسي – حمدي النقاز – عبد الله جمعة – محمود عبد العزيز – محمد عبد الغني – شيكابالا- عمر السعيد.

 الأهلي:

محمد الشناوي – علي لطفي – ياسر إبراهيم – محمود متولي –  حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد مجدي قفشة – أليو ديانج – صلاح محسن – محمود وحيد – أحمد الشيخ – جيرالدو.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يحتضن ملعب برج العرب مباراة الأهلي والزمالك في قمة جديدة تجمع بينهما في نهائي كأس السوبر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المباراة ستحظى بأهمية خاصة في ظل المنافسة الشرسة بين القطبين، وزيادة الصراع بينهما في الفترة الأخيرة.

و يمتلك حسام عاشور قائد النادي الأهلي رقماً مميزاً في منافسات كأس السوبر، حيث استطاع أن يتوج باللقب 9 مرات متفوقا على الزمالك  الذى استطاع أن يتوج باللقب 3 مرات فقط.

كأس السوبر المصري 2018 هي النسخة السادسة عشر من بطولة كأس السوبر المصري والخاصة بالموسم الكروي 2018–2019، والتي ستقام بين النادى الأهلى (بطل الدوري المصري الممتاز 2017– 2018 )؛ وبين نادى الزمالك (بطل كأس مصر 2017– 2018)، وهذه المشاركة هي السابعة للنادي الأهلي على التوالي، كان من المقرر أن تقام مع بداية الموسم الكروي ولكنها تأجلت عدة مرات لتقام مع بداية الموسم الرياضي 2019–2020 قُبيل بداية الموسم المحلي.

الأكثر مشاهدة

بيراميدز يدعم دفاعه بالإيفوري كانون

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أعلن نادي بيراميدز تعاقده مع الإيفواري ويلفريد كانون لتدعيم دفاع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وعلى الرغم من أن بيراميدز لن يستفيد من خدمات اللاعب الجديد حاليا على المستوى الأفريقي – حيث يشارك في بطولة الكونفدرالية – إلا أنه تم التعاقد معه ليلعب محليا لحين فتح باب القيد الأفريقي من جديد  قبل انطلاق دور المجموعات، حال وصول الفريق إلى هذه المرحلة.

وقال الذي احتل ثالث الترتيب في الموسم الماضي بالدوري المصري عبر حسابه على “تويتر”: “تواصل ادارة لجنة التعاقدات بنادي بيراميدز جهودها لدعم فريق الكرة بصفقات قوية في الموسم الجديد،بنجاحها  بعد منافسة شرسة مع أندية أوربية عديدة بالتعاقد مع اللاعب الإيفواري ويلفريد كانون مع النادي”.

وتابع البيان: “صرح بذلك عمرو بسيوني مدير إدارة التعاقدات وأكد أن صاحب ال٢٦ عاما يتميز بالقوة وانه يحمل سيرة ذاتية رائعة وأرقام احصائية تشير نحو نجاحه في دعم صفوف الفريق وفرض اسمه ولعب من قبل لنادي أدو دين هاج الهولندي لمده ٥ مواسم وخاض ١١٩ مباراة”.

من جانبه أكد المهندس ممدوح عيد المدير التفيذي للنادي أن كانون سيكون إضافة هائلة للدوري المصري ونادي بيراميدز والنادي تعاقد معه لما يمتلكه من قدرات خاصة ستكون بمثابه اضافة قوية  موضحا أن ناديه ينظر دائما لتعاقداته خاصة من الأجانب لمستويات عالية لتكون إضافة قوية للدوري المصري.

وأضاف  انه من ناشيء نادي أمبولي الإيطالي.وأضاف أنه لاعبا دوليا في منتخب بلاده منذ ٢٠١٥ وخاض ٤٢ مباراة دولية اخرها مشاركته في جميع مباريات منتخب كوت ديفوار  في كاس الامم الافريقية الاخيرة التي أقيمت في مصر

الأكثر مشاهدة