مروان عطية - الأهلي - الدوري المصري

سبورت 360- يخضع مروان عطية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إلى فحص طبي، على هامش مران الأحمر، اليوم الأحد، لتحديد موقفه من المشاركة في مبارا القمة ضد الزمالك.

مروان عطية يشكو من آلام في العضلة الخلفية

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، في المباراة التي ستقام في السابعة من مساء الغد الاثنين، على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني مروان عطية من آلام في العضلة الخلفية خلال ‏مشاركته في مباراة زد ‏ التي أقيمت ‏ على استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من منافسات ‏الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الأحمر بهدف من دون رد.‏

ويترقب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، نتيجة الفحوصات الطبية التي سيخع لها اللاعب، ليقرر استبعاده نهائيًا من اللقاء أو منحه دقائق في القمة.

ويدير مباراة القمة طاقم تحكيم مكون من، إبراهيم نور الدين ويعاونه سامي هلهل وهاني عبدالفتاح، وأحمد الغندور حكم رابع ومحمد عادل حكم فيديو، ويساعده عاطف حسين ومحمود أبو الرجال.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة من 10 مباريات، بينما يأتي فريق الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة من 12 لقاء.