محمود شيكابالا - الزمالك - الدوري المصري

سبورت 360 – تحدث البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، عن موقف محمود عبدالرزاق شيكابالا نجم الفريق، من اللحاق بمواجهة القمة ضد الأهلي في الدوري المصري.

حقق الزمالك، انتصاراً مثيراً على حساب الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، أمس الخميس، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثامنة لمسابقة دوري نايل.

وينتظر الزمالك بقيادة جوميز، مواجهة قمة قوية ضد الأهلي الغريم التقليدي، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة لمسابقة دوري نايل، يوم الإثنين المقبل والموافق 15 أبريل.

جوميز: شيكابالا يعاني من نزلة برد قوية

قال جوميز في تصريحاته عقب الفوز على الاتحاد السكندري: “شيكابالا يعاني من نزلة برد قوية ولم يتدرب معنا وسنرى موقفه من مواجهة الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وحول الفوز على الاتحاد، قال جوميز: “قد يرى البعض أن ما فعلناه أمراً سهلاً في الملعب، لكن خصمنا كان قوياً ويستطيع خلق التحولات الهجومية من الدفاع، وفي الشوط الثاني المنافس كانت لديه فرصة محققة للتهديف عن طريق خطأ من الكرات الثابتة الخاصة بنا”.

وتابع جوميز: “سأرى ماذا سأفعل بالأيام المقبلة استعداداً لمواجهة الأهلي، لكنني أحب ما فعلناه اليوم ولدينا الوقت الكافي للتحضير لمباراة القمة”.

وواصل مدرب الزمالك، قائلاً: “لا استطيع أن أقول لأي لاعب أنه سيشارك، والأكثر جاهزية هو من يشارك في المباريات، وعمر جابر كان يشعر بشد عضلي ودونجا بالتعب، وحافظنا عليه خوفاً من الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة في اللقاء”.