محمود الخطيب - النادي الأهلي

سبورت 360- أعلن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، إقامة تمثال للمرحوم العامري فاروق نائب رئيس النادي، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وإطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي.

حفل تأبين وتكريم للعامري فاروق

وأوضح الخطيب، مساء اليوم الأربعاء، أن مجلس إدارة الأهلي قرر إطلاق اسم العامري فاروق على المبنى الإداري الرئيسي للنادي، الذي يضم كافة الإدارات وملاعب الإسكواش والنادي الصحي والچيم.

وأشار إلى أن ذلك جاء تقديرًا لعطائه الكبير وإخلاصه اللا محدود على مدار سنوات طويلة، كان خلالها نموذجًا للمسئول العاشق لوطنه وناديه، عقب مشاورات عديدة قام بها مع أعضاء مجلس الإدارة حول كيفية تخليد ذكرى نائب رئيس النادي وتكريمه.

وانتهت بجلسة ودية عقدها مجلس الأهلي مع شقيقي الراحل، وهما الدكتور خالد العامري والدكتور هشام العامري، ومعهما إبراهيم العامري نجل الوزير العامري فاروق.

وأكد الخطيب أنه تم الاتفاق على إقامة حفل التأبين والتكريم يوم ٣٠ مارس المقبل، حتى يتم الانتهاء من نحت التمثال ووضعه في المكان المخصص له وإزاحة الستار عنه، ضمن فعاليات الحفل المشار إليه.

من جهتها وجهة عائلة العامري فاروق الشكر الخالص لمجلس إدارة الأهلي على الاهتمام، وتقديرهم لعطاءه، وتكريمه بالشكل الذي يليق بالأهلي وبنائب مجلس إدارته.