فريق الزمالك - الدوري المصري

سبورت 360 – حدد معتمد جمال مدرب الزمالك، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة ساجرادا الأنجولي اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية

يلتقي فريق الزمالك بنظيره ساجرادا الأنجولي على استاد السلام بالقاهرة، اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت المملكة السعودية.

ويتواجد فريق الزمالك، في المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الأفريقية إلى جانب أبو سليم الليبي وساجرادا الأنجولي وأكاديمية سوار الغيني.

ويعتلي فريق الزمالك، صدارة مجموعته بالكونفدرالية برصيد 6 نقاط حققها من الفوز على أبو سليم الليبي بهدف واحد ثم تجاوز أكاديمية سوار الغيني برباعية نظيفة.

ويتطلع فريق الزمالك، لمواصلة السير في سكة انتصاراته من أجل حسم صدارة المجموعة وخطف بطاقة التأهل للدور التالي بدون الدخول في أي حسابات معقدة.

ومن المتوقع أن يجري الجهاز الفني لفريق الزمالك، تعديلاً واحداً على تشكيل الفارس الأبيض لمواجهة ساجرادا مقارنةً بالتشكيل الذي شارك أمام سوار الغيني بالجولة الثانية الماضية.

ويدفع الجهاز الفني للزمالك، باللاعب عبدالله جمعة في مركز الظهير الأيسر بدلاً من محمد عبدالشافي في مواجهة اليوم ضد ساجرادا.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد ساجرادا

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عبدالله جمعة، محمود علاء، حمزة المثلوثي، عمر جابر

خط الوسط: يوسف أوباما، نبيل دونجا، محمد أشرف روقا

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيف الجزيري، محمود شيكابالا

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

1- الزمالك: 6 نقاط

2- أبو سليم: 3 نقاط

3- ساجرادا: 3 نقاط

4- سوار الغيني: بلا رصيد