جايمي باتشيكو - بيراميدز المصري

سبورت 360- بات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري، على قائمة المرشحين لتدريب فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، خلال الفترة المُقبلة.

باتشيكو مرشح للافة جارسيا في مارسيليا

وتبحث إدارة نادي مارسيليا ، أكثر من سيرة ذاتية للعديد من المدربين، من أجل تولى مهمة تدريب الفريق الفرنسي، خلال الموسم الجاري، خلفا لـ الإسباني مارسيلينو جارسيا تورال.

وكان نادي مارسيليا، أعلن يوم الأربعاء الماضي، إقالة الإسباني مارسيلينو جارسيا تورال، بعدما فشل في تخطي الملحق قبل النهائي المؤهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة ضد باناثينايكوس اليوناني.

وأشارت صحيفة “أوجوجو” البرتغالية، في تقريرها مساء اليوم السبت، إلى أن جايمي باتشيكو دخل قائمة المرشحين لخلافة مارسيلينو في مارسيليا، بالرغم من ارتباطه بعقد مع النادي السماوي.

وقاد باتشيكو بيراميدز في مباراتين خلال الموسم الجديد حتى الآن، الأولى ضد الجيش الرواندي على ملعب بيلي كيجالي في رواندا في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتهت بالتعادل السلبي.

وتعادل بيراميدز في المباراة الثانية ضد الزمالك، بهدفين لكل فريق، التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي في أولى جولات الدوري المصري الممتاز.