1. Emahal
بدر بانون مدافع الأهلي

سبورت 360 – أوضح المغربي بدر بانون، مدافع فريق الأهلي، سر رحيله عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدًا أن شعر بعدم أهميته بالمرحلة المُقبلة.

وكان بدر بانون قد أبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، في الوقت الذي تلقى فيه العديد من العروض أبرزها نادي قطر القطري الذي تمكن من حسم الصفقة.

بانون يكشف سر رحيله عن الأهلي

وفي هذا الصدد تحدث بدر بانون عن كواليس رحيله خلال تصريحات تلفزيونية قال خلالها: “شعرت بعدم أهميتي في الأهلي خلال المرحلة المقبلة، وأبلغت مسؤولي النادي بأن يستفيدوا بمكاني، خاصة وأنني لاعب أجنبي”.

وأضاف: “حققت حلم الطفولة مع الأهلي والذي يتمثل في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا وقد حدث ذلك في موسمي الأول مع الفريق، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية”.

قصص سبورت 360

واختتم حديثه: “جماهير الأهلي قدمت لي الكثير ولن أنسى دعمهم خلال فترة كورونا، وأتمنى عدم نسياني، والنادي دائمًا فوق الجميع”.

وكان بانون قد انضم لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الخاصة بعام 2020، وقد نجح في التتويج بـ3 ألقاب وهي دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي وكأس مصر، بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360