1. Emahal

قصص سبورت 360

محمد أبوجبل

سعودي 360 – أصدر الحارس الدولي المصري محمد أبوجبل، بيانًا رسميًا ضد نادي النصر السعودي، بسبب رغبة الأخير في فسخ تعاقده دون دفع قيمة العقد.

وكان أبوجبل قد وقع على عقود انتقاله للنصر السعودي بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع الزمالك، قبل أن يقرر الأخير فسخ العقد وعدم دفع القيمة المتفق عليها، وهو ما دفع الحارس الدولي للإعلان عن التقدم بشكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

أبوجبل يقرر تقديم شكوى ضد النصر

وأكد نواف المهدي، وكيل محمد أبوجبل، أن النادي سيتقدم بشكوى رسمية ضد نادي النصر، موضحًا أن حارس منتخب مصر بذل أقصى جهده من أجل اللعب للنادي السعودي، لكنه فؤجئ بأن “أصفر العاصمة السعودية” غير معترف بالعقد المُبرم بينهما وبطلانه لأسباب غير منطقية.

وأوضح أن عقد الحارس الدولي المصري مع النصر السعودي مُكتمل من حيث الأركان ومُطابق لنصوص عقد العمل بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

قصص سبورت 360

وأشار إلى أن الفترة الماضية شهدت التوصل لحل من جانب محامي كلا الطرفين، حيث طرح فكرة تسوية منصفة بحيث يتسلم اللاعب جزء من عقده ويتنازل عن بقية المدة، ولكن تم الرفض.

وشدد وكيل محمد أبو جبل في بيانه، أن الحارس قرر رفع العقد الموقع بينه وبين النصر لدى المحكمة المُختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، ومطالبة النادي بكامل مدة العقد المالي، وتقديم كل ما يثبت من أضرار تكبدها نادي النصر بحق اللاعب والمطالبة بالتعويض دون أي تنازل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360