1. Emahal

قصص سبورت 360

إمام عاشور - لاعب نادي الزمالك

سبورت 360 – فرض المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، غرامة مالية على إمام عاشور لاعب الفريق بعد طرده أمام الجونة، في مباراة أمس التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من مسابقة الدوري المصري.

الزمالك يفرض غرامة على إمام عاشور ويحرمه من مكافأة الفوز بسبب طرده

فاز الزمالك على الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد خالد بشارة، التابع للفريق الساحلي.

وتعرض إمام عاشور للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني خلال الدقيقة “83” إثر احتفاله “المتهور” مع الجماهير بعد تسجيله الهدف الرابع لفريق الزمالك أمام الجونة.

وقال الإعلامي خالد الغندور عبر شاشة قناة الزمالك، إنه المستشار مرتضى منصور قرر تغريم إمام عاشور مبلغ  50 ألف جنيه وحرمانه من مكافأة الفوز على الجونة بسبب حصوله على بطاقة حمراء بعدما احتفل بشكل “متهور” وكاد أن يتسبب في حدوث كارثة بعد انهيار سور المدرجات.

قصص سبورت 360

وسجل أحمد سيد زيزو هدف التقدم للزمالك من ضربة جزاء بالدقيقة “7”، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني خلال الدقيقة “38” لينتهي الشوط الأول بتفوق الفارس الأبيض بثنائية نظيفة على مضيفه الجونة.

ونجح الزمالك في تسجيل الهدف الثالث عن طريق التونسي سيف الجزيري بالدقيقة “57”، ثم سجل إمام عاشور الهدف الرابع للفارس الأبيض بالدقيقة “83”.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة بعد الفوز الكاسح أمس على الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف بالأسبوع الـ29.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360