1. Emahal

قصص سبورت 360

الزمالك المصري

سبورت 360 – حقق الزمالك انتصاراً عريضاً على حساب مضيفه الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

نتيجة مباراة الزمالك والجونة اليوم

بدأ الزمالك مباراته ضد الجونة، بالتشكيل الآتي: “محمد عواد، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، إمام عاشور، يوسف أوباما، سيد عبدالله نيمار، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري”.

جاء هدف الزمالك الأول بالدقيقة السابعة عن طريق أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء، احتسبها حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو للتأكد من وجود خطأ مرتكب من خالد قمر لاعب الجونة ضد المهاجم سيف الجزيري داخل منطقة الجزاء.

وعاد أحمد سيد زيزو وأحرز هدف الزمالك الثاني خلال الدقيقة “38”، بعد ضغط من الجزيري على دفاع الجونة، ومتابعة زيزو للكرة وتسديدها يسار الحارس داخل الشباك.

قصص سبورت 360

وألغى حكم تقنية الفيديو، هدف الزمالك الثالث الذي جاء عن طريق التونسي سيف الجزيري عند الدقيقة 43، وذلك بداعي وجود حالة تسلل في لعبة الهدف.

وفي الشوط الثاني، أحرز سيف الجزيري هدفاً صحيحاً للزمالك بعد عرضية من سيد زيزو، استغلها وسدد الكرة في شباك حارس الجونة بنجاح.

وسجل إمام عاشور الهدف الرابع لمصلحة الزمالك عند الدقيقة “81”، وحصل اللاعب على الإنذار الثاني ليترك الملعب بسبب الطرد، ثم أحرز شيميس بيكيلي هدف الجونة الأول بالدقيقة “83”.

ويرفع الزمالك رصيده بعد هذا الفوز لـ69 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يتجمد رصيد الجونة عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360