1. Emahal

قصص سبورت 360

فينسنت أبو بكر - لاعب نادي النصر

سعودي 360 – أبدت إدارة الزمالك، رغبتها في التعاقد مع الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم النصر السعودي وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الزمالك يرغب في التعاقد مع فينسنت أبو بكر

ذكرت تقارير مصرية إن الزمالك فتح خط المفاوضات مع النصر من أجل الحصول على خدمات أبو بكر هداف بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي استضافتها بلاده خلال شهري يناير وفبراير.

وقالت التقارير إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، قد أبدى إعجابه بالكاميروني أبو بكر وطلب التفاوض مع ناديه من أجل الحصول على توقيعه هذا الصيف.

وكانت تقارير سعودية قد أشارت إلى إمكانية رحيل أبو بكر عن النصر حيث ارتبط بوجهات أخرى في الدوري التركي مثل جالطة سراي وفنربخشة.

قصص سبورت 360

وأفادت صحيفة “الوطن” المصرية بإن أن إدارة الزمالك قد تواصلت مع أبو بكر من أجل التفاوض معه لضمه في ظل العروض الكثيرة التي تلقاها في الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة المصرية إلى إن إدارة نادي النصر قد وافقت بشكل مبدئي على بيع فينسنت أبو بكر، بالرغم من أنه المهاجم الأساسي في تشكيلة الفريق الأصفر.

انضم أبو بكر إلى النصر السعودي في صيف عام 2021 قادماً من بشكتاش التركي، وقد شارك في 27 مباراة بالموسم الماضي وسجل 9 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360