1. Emahal
جونياس تاكيس - مدرب بيراميدز

سبورت 360 – يستعد فريق بيراميدز بقيادة المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس، لخوض مباراة قوية ضد الزمالك الليلة وذلك في إطار الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تاكيس جونياس لا يعرف الفوز أمام الزمالك

تقام مباراة الزمالك ضد بيراميدز على استاد القاهرة الدولي، اليوم الإثنين في التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت مباراة الدور الأول بين فريقي بيراميدز والزمالك قد انتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة (3-2)، حيث سجل أشرف بن شرقى وعمر السعيد وإمام عاشور للأبيض، وأحرز علي جبر وفخري لاكاي ثنائية الفريق السماوي.

اصطدم جونياس بمواجهة الزمالك في 3 مناسبات سابقة خلال قيادته الفنية لفريق وادي دجلة، حيث خسر مباراته الأولى بنتيجة 4-2 في الدور الأول بالدوري لموسم 2018-2019.

قصص سبورت 360

وتلقى اليوناني خسارة ثانية أمام الزمالك في الدور الثاني من الموسم ذاته بنتيجة 2-1، وفي اللقاء الثالث تعادل مع الفارس الأبيض 1-1 في عام 2020.

ويتواجد الزمالك في صدارة جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 63 نقطة، ويحتل بيراميدز المركز الثاني وبرصيده 59 نقطة بعد خوض كلا الفريقين 27 جولة.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في صدارة الجدول، أما بيراميدز يستهدف اقتناص الثلاث نقاط من أجل تقليص الفارق النقطي إلى نقطة واحدة بينهما.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360