1. Emahal

قصص سبورت 360

طارق حامد

سبورت 360 – استعجل الجهاز الفني لفريق الزمالك، لاعبه الدولي طارق حامد من أجل العودة إلى القاهرة، لخوض التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة الأهلي، المقرر إقامتها بعد 9 أيام، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان طارق حامد قد تغيب عن مباريات الزمالك الأخيرة بسبب شعوره ببعض الآلام في الركبة، ونتج عن ذلك سفره إلى إسبانيا من أجل إجراء الفحوصات الطبية على موضع الإصابة.

الزمالك يستعجل طارق حامد بسبب قمة الأهلي

وطالب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفارس الأبيض، طارق حامد، بتحديد موعد عودته إلى القاهرة، للمشاركة في التدريبات استعدادًا لمواجهة الأهلي.

واطمئن الجهاز الفني على حالة اللاعب من خلال البرنامج التأهيلي الذي يخضع له، تمهيدًا لعودته إلى التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق.

قصص سبورت 360

ويعد طارق حامد أحد أهم الركائز الأساسية في فريق الزمالك منذ عام 2015، لكن الفترة الأخيرة شهدت تعرضه للعديد من الإصابات في الوقت الذي باءت محاولات إدارة النادي بالفشل فيما يخص تجديد عقد اللاعب.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، فيما يأتي الأهلي بالمركز الثالث بفارق 7 نقاط، علمًا بأن الأحمر لديه 4 مباريات مؤجلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360