1. Emahal
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي المصري

سبورت 360 – عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، جلسة مع بدر بانون ‏لاعب الفريق في حضور الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، على هامش المران ‏الذي أقيم اليوم.

موسيماني يعقد جلسة مع بانون قبل مباراة الأهلي وإنبي

ويهدف موسيماني من خلال هذه الجلسة، التعرف على آخر التفاصيل المتعلقة بإصابته بمضاعفات فيروس كورونا “كوفيد – 19” التي ‏تعرض لها قبل انطلاق أمم أفريقيا بالكاميرون، وغيابه عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

واستمع موسيماني لشرح مفصل من الدكتور أبو عبلة حول موقف بدر بانون، الذي بدأ ‏في تنفيذ البرنامج التأهيلي في القاهرة يوم أمس بعد عودته إلى القاهرة، لتقييم حالة المدافع المغربي والوقوف ‏على آخر التفاصيل المتعلقة بإصابته.

وخاض بدر بانون جلسة في “الجيم” أمس، وقد استكمل اللاعب برنامجه التأهيلي اليوم بأداء جلسة “جيم”، ثم قام ‏بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية.

‏وأكد طبيب الأهلي إن بدر بانون سيبدأ مرحلة جديدة في برنامجه التأهيلي، من خلال زيادة ‏الجرعات التدريبية له بعد مباراة إنبي المقرر لها مساء غد السبت، ضمن مؤجلات الأسبوع ‏الخامس عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع إنبي على ملعب بتروسبورت، مساء السبت، في تمام الساعة الـ9:00 بتوقيت مدينة القاهرة، والـ10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري العام برصيد 34 نقطة من 15 جولة حيث حقق المارد الأحمر 10 انتصارات و4 تعادلات وتعرض لـهزيمة وحيدة.