1. Emahal

ملخص آخر أخبار منتخب مصر اليوم.. تصريحات قوية من مدرب السنغال قبل لقاء الفراعنة

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • منتخب مصر

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار منتخب مصر اليوم الثلاثاء الموافق 29/3/2022، حيث أعرب أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الفوز أمام مصر، والتأهل لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، كاشفاً عن العدو الأول في المباراة.

    “العدو الأول وهدف أساسي”.. تصريحات قوية من مدرب السنغال قبل لقاء مصر

    قصص سبورت 360

    سيسيه – مدرب السنغال

    وتحدث سيسيه في المؤتمر الصحفي السابق لمواجهة منتخب مصر قائلاً: “بعيداً عن عبده ديالو، باق الفريق جاهز للمواجهة، وشاهدنا المباراة السابقة وجاهزون للمواجهة”.

    التفاصيل من هنا

    سبب اعتراض كيروش في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والسنغال

    كيروش – منتخب مصر

    سبورت 360 – شهد المؤتمر الصحفي السابق لمباراة منتخب مصر أمام السنغال، اعتراضاً من قبل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة.

    واعترض كيروش على تأخر انطلاق المؤتمر الصحفي، وذلك لضيق الوقت بين المؤتمر ومران منتخب مصر الرئيسي، استعدادا لمواجهة السنغال، ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

    التفاصيل من هنا

    أبو جبل: تعلمنا الدرس أمام السنغال.. ونستطيع التأهل للمونديال لهذا السبب!

    أبو جبل – منتخب مصر

    سبورت 360 – أكد محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق الزمالك ومنتخب مصر، أن لاعبي “الفراعنة” تعلموا الدرس بعد خسارة لقب كأس الأمم الإفريقية الأخير أمام السنغال، مشدداً على قدرتهم في التأهل لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

    وتحدث أبو جبل في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة السنغال قائلاً: “احساس صعب أن نصل لنهائي أمم إفريقيا ونخسر في النهاية، هي مباراة كرة قدم ودرس تعلمنا منه الكثير”.

    التفاصيل من هنا

    مؤتمر منتخب مصر.. كيروش: قادرون على خلق السحر أمام السنغال

    كيروش – منتخب مصر

    سبورت 360 – أعرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن جاهزية جميع لاعبي “الفراعنة” قبل المواجهة المرتقبة أمام السنغال، في التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

    وتحدث كيروش في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة الهامة قائلاً: “جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة السنغال، وليس لدينا أي إصابات، وأعتقد أننا نعمل بجدية وكل شيء يتوقف على التزام فريقنا، كل اللاعبين يتدربون بجدية وبشكل جماعي لكننا نحتاج إلى الصبر”.

    التفاصيل من هنا

    فرمان كيروش المثير قبل مباراة مصر والسنغال

    كارلوس كيروش- مدرب منتخب مصر

    سبورت 360 – تدرب منتخب مصر، على ركلات الترجيح خلال المران الأخير، استعدادا لمواجهة السنغال اليوم، في إياب الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2022 بقطر.

    وتشير التقارير الصحفية، إلى أن البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، طلب من اللاعبين التدريب على ركلات الترجيح في مران اليوم، تحسبا للذهاب في مباراة السنغال إلى ركلات الترجيح غدا.

    التفاصيل من هنا

    مدرب منتخب مصر يحفز النني قبل موقعة السنغال

    محمد النني- لاعب منتخب مصر

    سبورت 360 – عقد محمد شوقي، المدرب المساعد لمنتخب مصر، جلسة مع محمد النني، لاعب وسط الفراعنة ونادي أرسنال الإنجليزي، من أجل الحديث عن بعض الأمور الفنية التي تحتاج إلى تصحيح قبل مواجهة السنغال اليوم، في إياب الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2022.

    وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن محمد شوقي، طلب من محمد النني، ضرورة التركيز والرد على الانتقادات التي تعرض لها بعد مباراة مصر والسنغال في القاهرة.

    التفاصيل من هنا

    أون تايم سبورتس تعلن معلقي مباراة العودة بين مصر والسنغال

    مباراة مصر والسنغال – كأس العالم 2022

    سبورت 360 – أعلنت قناة أون تايم سبورتس، عن معلقي مباراة العودة بين مصر والسنغال في الجولة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

    وكان منتخب مصر قد تفوق على السنغال بهدف دون مقابل، على استاد القاهرة، يوم الجمعة الماضي، ليضع الفراعنة قدماً في مونديال قطر 2022.

    التفاصيل من هنا

    شوبير يكشف مفاجأة في تشكيل مصر بمباراة العودة أمام السنغال

    منتخب مصر

    سبورت 360 – توقع الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، تشكيل منتخب مصر في مباراة العودة أمام السنغال بالجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

    وتقام مباراة العودة بين مصر والسنغال على ملعب عبدالله واد بالعاصمة داكار، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء.

    التفاصيل من هنا

    ثنائية موسيماني وجدار كيروش أمام السنغال

    كارلوس كيروش- مدرب منتخب مصر

    سبورت 360 – أصبح البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، في موقف لا يحسد عليه قبل مواجهة السنغال، اليوم ضمن إياب الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2022 بقطر، بعد غياب الثنائي الدفاعي الأساسي محمود الونش للإيقاف ومحمد عبد المنعم للإصابة.

    واضطر البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، استدعاء الثنائي علي جبر ورامي ربيعة، لاعبي بيراميدز والأهلي تواليا، من أجل تعويض غياب محمود الونش ومحمد عبد المنعم عن مباراة السنغال، ليصبح عدد المدافعين في قائمة الفراعنة 5  مدافعين بوجود محمود علاء وياسر إبراهيم وأيمن أشرف.

    التفاصيل من هنا

    كندا وفأل حسن لمنتخب مصر قبل مواجهة السنغال

    مصر والسنغال- تصفيات كأس العالم

    سبورت 360 – تأهل المنتخب الكندي، إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، عقب فوزه على نظيره الجامايكي برباعية نظيفة.

    ويتواجد المنتخب الكندي في نهائيات كأس العالم 2022، للمرة الثانية ولأول مرة منذ مونديال 1986 بالمكسيك

    التفاصيل من هنا

    فيديو.. مصطفى محمد يرد على استفزاز الجماهير السنغالية لـ”صلاح”

    محمد صلاح ومصطفى محمد – منتخب مصر

    سبورت 360 – دافع مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي ومنتخب مصر، عن زميله محمد صلاح نجم ليفربول الذي تعرض للاستفزاز من قبل الجماهير السنغالية فور وصول بعثة “الفراعنة” إلى داكار في الساعات الأولى من صباح الإثنين.

    ووصلت بعثة منتخب مصر إلى داكار استعداداً لمواجهة السنغال اليوم الثلاثاء، في إياب الجولة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

    التفاصيل من هنا

    سبب عدم سفر الونش مع منتخب مصر إلى السنغال

    محمود حمدي الونش – لاعب الزمالك ومنتخب مصر

    سبورت 360 – أوضح الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، سبب عدم اصطحاب محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، مع بعثة المنتخب المصري التي غادرت إلى السنغال.

    وقرر البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، استبعاد الونش من بعثة الفراعنة لمواجهة الإياب أمام السنغال في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360