1. Emahal
نادي الزمالك المصري

سبورت 360 – كشف أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة خصم 6 نقاط من رصيد نادي الزمالك في الدوري الممتاز بسبب مستحقات اللاعبين الأجانب.

ونفى أحمد مجاهد، خلال تصريحاته لبرنامج “أحلى صباح” المذاع على إذاعة الشباب والرياضة، ما يتردد عن خصم 6 نقاط من الفريق الأبيض بسبب أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب.

مجاهد ينفي خصم نقاط من الزمالك

وقال مجاهد: “لا يوجد خصم 6 نقاط من الزمالك والاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” لم يرسل إلينا أى شيء عن هذا الأمر وإذا تم إرسال ذلك سيتم تطبيقه، وتم خصم 3 نقاط من الإسماعيلي بسبب أزمة مستحقات نادى النجوم”.

وأضاف: “نادي الإسماعيلي قدم طعن للمحكمة الرياضية بسبب خصم 3 نقاط وإذا تم قبول الطعن سيتم عودة الثلاث نقاط مرة أخري للدراويش”.

قصص سبورت 360

بينما أكد مجاهد إلى أن هناك تجهيزات على أعلى مستوى للمباريات الخمسة المتبقية من الدوري، حيث قال: “الحكام المصريين على أعلى مستوى والتحكيم المصري متربع على أفريقيا والوطن العربي، والحكام المصريين بنفس المستوى بدون تقنية الفيديو وينالوا إشادة الجميع”.

وواصل: “الأخطاء واردة فى وجود تقنية الفيديو “الفار” أو بدونه وهناك مجهود كبير من لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد وقد دفعنا مستحقات الحكام كاملة ولا يوجد متأخرات”.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الإسماعيلي يوم السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي يوم السبت 14 أغسطس، على استاد الإسماعيلية، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 67 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360