1. Emahal
محمود كهربا وحسين الشحات - النادي الأهلي - الدوري المصري

سبورت 360 – حقق الأهلي فوزاً ثميناً على نظيره أسوان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس.

والتقي الأهلي مع نظيره أسوان على استاد السلام، مساء اليوم، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي وأسوان

تفوق الأهلي هجومياً على أسوان في معظم أوقات الشوط الأول، وكان الأبرز هو محمود كهربا صاحب الهدف الأول في المباراة للأحمر.

وسجل الأهلي الهدف الأول عن طريق لاعبه محمود كهربا خلال الدقيقة “22” بعد أسيست من حسين الشحات، يستثمره بنجاح ويضع الأحمر في المقدمة أمام أسوان.

قصص سبورت 360

وقام حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار”، إلغاء هدف سجله فريق أسوان خلال الدقيقة “38” بداعي وجود حالة تسلل، لينتهي الشوط الأول بتفوق الأحمر بهدف دون رد.

وواصل الأحمر محاولاته الهجومية الخطيرة على مرمى أسوان في الشوط الثاني، أملاً في تعزيز النتيجة بأهداف إضافية.

وأحرز محمد شريف الهدف الثاني لصالح الأهلي خلال الدقيقة “66” بعد أسيست رائع من الظهير الأيسر علي معلول، ويصبح بذلك مهاجم الأحمر هو هداف المسابقة برصيد 16 هدفاً.

واحتسب حكم المباراة هدف أول لأسوان أحرزه إيمانويل إيجيباتور خلال الدقيقة “86”، وذلك بعد مشاهدة الحالة عبر تقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة هجمات خطيرة لأسوان في محاولة لإدراك التعادل، إلا أن البديل والتر بواليا قتل أحلام أبناء النوبة بهدف ثالث قاتل للأهلي.

وبهذه النتيجة؛ يرفع الأهلي رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما أسوان يتواجد بالمركز السادس عشر ومعه 25 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360