ملخص أخبار دوري الخليج العربي – الدوري الإماراتي اليوم الجمعة 24– 1– 2020

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
شباب الأهلي والشارقة

سبورت 360 – اُختتمت مساء اليوم الجمعة 24 يناير، منافسات مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي بموسمه 2019/20.

ويعتلي نادي شباب الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 32 نقة بينما الشارقة في المركز الثاني ومعه 24 نقطة بالتساوي مع العين والجزيرة.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا عبر موقع “سبورت 360” ملخص أخبار دوري الخليج العربي اليوم الجمعة 24/1/2020:

لابا يعتلي صدارة هدافي دوري الخليج العربي بعد نهاية الجولة الـ13

يعتلي التوجولي كودجو لابا لاعب نادي العين صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإماراتي برصيد 13 هدفاً بعد أن سجل 3 أهداف “هاتريك” في شباك خورفكان بالمباراة الماضية.

فيما يتواجد سيباستيان تيجالي مهاجم الوحدة في المركز الثاني بـ11 هدفاً ثم يأتي بعده فابيو ليما نجم الوصل بـ9 أهداف وبعده أحمد خليل وجواو بيدرو وعلي مبخوت بـ8 أهداف لكل لاعب.


شباب الأهلي يُسقط الشارقة ويُعزز صدارة دوري الخليج

حقق فريق شباب الأهلي دبي، فوزاً مثيراً على ضيفه الشارقة، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

وقص لاعبو شباب الأهلي شريط أهداف المباراة، في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، بهدف على طريقة ليونيل ميسي، سجله فيدريكو كارتابيا من ركلة حرة.

وفي الدقيقة 52، أحرز لاعبو الشارق هدف التعادل عن طريق ريان مينديز، بعد استغلاله تمريرة خاطئة من لاعبي شباب الأهلي، ليراوغ بمهارة ويسدد في المرمى.

وعاد مينديز ليسجل الهدف الثاني لنفسه ولفريقه الشارقة في مرمى شباب الأهلي، بالدقيقة 64، وكاد الهدف أن يلغى ولكن تم تأكيده بعد عودة الحكم لتقنية “الفيديو”.

وتعادل فريق شباب الأهلي مع الشارقة، بهدف سجله أحمد خليل في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف اللاعب الهدف الثالث لأصحاب الأرض من “جزائية” أيضاً في الدقيقة 86.

وبهذا الفوز؛ يرتفع رصيد فريق شباب الأهلي إلى 32 نقطة ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإماراتي، فيما تجمد رصيد الشارقة عند 24 نقطة في المركز الثالث.


فابيو ليما: تمثيل الإمارات شرف لي.. وهذه حقيقة رحيلي عن الوصل

قال فابيو ليما مهاجم الوصل في تصريحاته عبر قناة الشارقة: “كايو وتيجالي إضافة للمنتخب الإماراتي لأنهم لاعبان يملكان كل المؤهلات ويعرفان الكرة المحلية جيداً بعد كل السنوات التي قضاها الثنائي هنا”.

وأكمل: “أخبار انتقالي للدوري الصيني مجرد شائعات وأنا بكامل تركيزي مع الوصل حالياً”.

وأضاف: “إذا تلقيت دعوة لتمثيل منتخب الإمارات فلن أتردد وهذا شرف لي”.


تيجالي يقود الوحدة للفوز على حتا 

حقق نادي الوحدة الفوز على حتا بهدفين نظيفين مساء اليوم الجمعة في المباراة التي جمعت بين الطرفين في الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري الخليج العربي.

وسجل المُهاجم المخضرم سيباستيان تيجالي هدفين للوحدة في شباك حتا خلال الدقيقتين “5 و25” ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية لرصيد العنابي.

وبهذه النتيجة؛ رفع نادي الوحدة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة بينما حتا يأتي بالمركز الثالث عشر ومعه 8 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة