نادي النصر

سبورت 360 – فاز نادي النصر بلقب كأس الخليج العربي الإماراتي للمرة الثانية في تاريخه عقب فوزه اليوم الجمعة على شباب الأهلي بنتيجة 2-1.

واستضاف استاد “زعبيل” بنادي الوصل، المباراة المشتعلة منذ الثواني الأولى بين فريقي شباب الأهلي والنصر وذلك مساء اليوم الجمعة 17 يناير.

نتيجة مباراة شباب الأهلي ضد النصر

الشوط الأول.. مُفاجئة نيجريدو وتعادل جابر

وجاء هدف المباراة الأول عن طريق نيجريدو في الثواني الأولى من الشوط الأول ليدخل تاريخ نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي بتسجيله أسرع هدف في النهائيات.

وتلقى نيجريدو كرة طولية من توزي من وسط الملعب في أول لمسة ليستقبلها وسط دفاع شباب الأهلي ويسكن الكرة في شباك الحارس ماجد ناصر ويفاجئ الجميع خلال 7 ثواني فقط من ضربة البداية.

وواصل النصر ضغطه لتأمين النتيجة ولكن شباب الأهلي استطاع العودة سريعاً خلال الدقيقة “12” من كرة ثابتة تم تنفيذها وتلقاها يوسف جابر بضربة رأسية رائعة.

وأصبح بذلك يوسف جابر أول لاعب من شباب الأهلي يسجل في نهائي كأس الخليج العربي برأسية منذ هدف جرافيتي ضد الجزيرة في نهائي 2014.

وقام المدرب رودولفو أروبارينا بإخراج ليوناردو دا سيلفا مهاجم الفريق الأهلاوي خلال الدقيقة “41” بسبب الإصابة ليدخل مكانه بيدرو كوندي الوافد الجديد هذا الشتاء من بني ياس.

وكان نادي النصر هو الأخطر خلال الشوط الأول هجومياً بعد تألق نيجريدو وتوزي إلا أن دفاع شباب الأهلي والحارس ناصر ماجد تصدى لتلك الهجمات لينتهي ذلك الشوط بالتعادل الإيجابي 1-1.

الشوط الثاني.. توزي يسجل الثاني للنصر

وواصل النصر تفوقه الهجومي على شباب الأهلي في الشوط الثاني لذلك تمكن من التقدم مجدداً بهدف ثاني عن طريق لاعبه توزي خلال الدقيقة “47” بعد متابعة للكرة وسط “دربكة” من دفاع الخصم في منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة “59” هجمة خطيرة لصالح نادي النصر بعد تمريرة متقنة من نيجريدو لتضع توزي في موقف خطير ولكن دفاع شباب الأهلي يبعد الكرة ويمنع الخطورة تلك عن مرماهم.

وفي الدقيقة “87” تصدى حارس النصر لكرة هدف محقق بعد تسديدة قوية من إسماعيل الحمادي،

وبهذه النتيجة؛ يتوج نادي النصر بلقب كأس الخليج العربي الإماراتي للمرة الثانية في تاريخه بينما شباب الأهلي يفشل في الوصول للقب السادس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة