ماجد ناصر حارس مرمى شباب الأهلي

سبورت 360 – أكد ماجد ناصر حارس مرمى نادي شباب الأهلي على صعوبة المواجهة المرتقبة ضد النصر في نهائي كأس الخليج العربي والمقرر إقامتها يوم غدٍ الجمعة 17 يناير.

وكان نادي شباب الأهلي قد تأهل للمباراة النهائي من كأس الخليج العربي عقب فوزه بركلات الترجيح 4-2 على الجزيرة بعد انتهاء مباراتهما بالتعادل الإيجابي 2-2.

ويلتقي شباب الأهلي مع النصر على استاد زعبيل يوم غدٍ الجمعة عند تمام الساعة الثامنة مدينة أبو ظبي والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ماجد ناصر: لا أتمنى أن نصل لركلات الترجيح

وقال ماجد ناصر حارس مرمى شباب الأهلي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “النصر فريق كبير ويستحق التواجد في نهائي الكأس والمباراة ستكون صعبة على الفريقين”.

وتابع: “نادي النصر خطير ولديه مهاجم قوي مثل نيجريدو ولكن العين لن تكون منصبة عليه فقط فهناك لاعبين خطيرين مثل المدافعين ولاعبي الوسط والكتاب مفتوح للفريقين وكل طرف يعرف الآخر وغياباته”.

وأكمل: “وأتمنى أن تكون مباراة كبيرة والفريق يكون حاضر بمستوى جيد، وأتمنى ألا تصل المباراة إلى ركلات الترجيح وأعتقد هناك دراسة جيدة للخصم قبل المباراة”.

والجدير بالذكر أن نادي النصر وصل للمباراة النهائية للكأس على حساب العين بالفوز عليه بركلات الترجيح 4-1 عقب نهاية المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1.

للحصول على تذاكر نهائي كأس الخليج العربي بين النصر وشباب الأهلي دبي .. اضغط هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة