سبورت 360– مباراة نهائي كأس الخليج العربي ليست بالمباراة العادية، هي مهرجان احتفالي، مليء بالمتعة والحماس داخل وخارج المدرجات.

تبدأ الفعاليات من الخامسة مساءً، في محيط الاستاد حيث سيتواجد سيرك متحرك وفرقة استعراضية ، ثم منطقة المشجعين، التي ستكون متاحة لاستقبال الجماهير من مختلف الأعمار، للاستمتاع بالألعاب الالكترونية، المهارات الكروية، التحديات الرياضية وغيرها الكثير.

ليس هذا فحسب، بل سيحظى زوار منطقة المشجعين بجوائز وهدايا فورية تشمل على سبيل المثال لا الحصر: أدوات تشجيعية، شالات، أساور، ملصقات بشعار علم دولة الإمارات وعبوات مياه سهلة الاستخدام.

وقبل انطلاق المباراة، سيتم الكشف عن الكأس الجديدة للبطولة من خلال عرض فني.

المفاجآت لن تتوقف هنا، بل ستتواصل بين شوطي المباراة، حيث ستقام مسابقة فقاعات كرة القدم في أرض الملعب بمشاركة الجماهير التي سجلت طلب المشاركة في منطقة المشجعين قبل انطلاق المباراة.

ثم الإعلان عن الفائزين في السحب على تذاكر المباراة للحصول على جوائز مختلفة تسلم بنهاية المباراة.

أما الجائزة الكبرى، سيارة أودي A3 مقدمة من رابطة المحترفين الإماراتية، فستكون من نصيب المشجع الذي اقتنى تذكرة المباراة عبر الموقع الرسمي المخصص للتذاكر الإلكترونية، وحضر المباراة النهائية، وسيتم الإعلان عن الفائز بها في سحب سيقام بعد نهاية المباراة مباشرة، وسيتسلم المشجع المحظوظ مفتاح السيارة قبل مراسم تتويج بطل كأس الخليج العربي في نسخته 12.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة