سعودي 360 – تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الإماراتي من تحقيق تعادل ثمين، أمام نظيره العين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة دوري الخليج العربي “الدوري الإماراتي”.

وخيم التعادل الإيجابي بين الفريق العيناوي ونظيره النصراوي بهدفين لكل فريق، في مباراة شهدت ندية وحماسية كبيرة من قبل الطرفين، وإن سيطر النصر على أغلب أحداثها، وكانت له الفرص الخطيرة على المرمى.

نتيجة وأحداث مباراة العين والنصر

افتتح نجم فريق العين، لابا كودجو أهداف المباراة من خلال ركلة جزاء نجح في تسجيلها في الدقيقة 42 من عمر وأحداث الشوط الأول.

وعقب مرور دقائق معدودة من إحراز هدف لابا كودجو الأول للعين، نجح زميله كايو كانديو كاريا في إحارز هدف التأكيد للتقدم في الدقيقة 3+45، ليؤكد على تفوق العين.

مع انطلاق الشوط الثاني واصل فريق النصر هجماته على مرمى العين، في محاولة لتدارك الامر والعودة لأحداث المباراة، حتى استطاع توزي أن يحرز هدف التقليص للفارق في الدقيقة 53 ببداية الشوط.

ومع اقتراب أحداث المباراة من الانتهاء سجل توزي لاعب النصر هدف التعديل في الوقت القاتل بالدقيقة 6+90 من عمر الشوط الثاني والمباراة عبر ركلة جزاء.

ترتيب النصر والعين في دوري الخليج العربي

بهذا الفوز يرتفع رصيد العين إلى 15 نقطة يحتل بها المركز الثالث، بينما يرتفع رصيد الفريق النصراوي  إلى 14 نقطة يحتل بهم المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة