صورة لمباراة الشارقة والعين من تويتر @SharjahFC

موقع سبورت 360 – تأهل نادي العين بعد فوزه على الشارقة إلى نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، ليضرب الزعيم العيناوي موعداً مع النصر الذي تخطى الفجيرة وذلك في ربع النهائي اليوم الجمعة.

رأسية عجب تقود العين لفوز قاتل أمام الشارقة

حقق نادي العين الفوز على الشارقة بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة أقيمت بين الطرفين اليوم الجمعة في دور ربع نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي.

وحصل الشارقة على ركلة جزاء مبكرة بعد مخالفة من إسماعيل أحمد ووضع كورونادو الملك في المقدمة بعد أن سدد الكرة وذلك بالدقيقة “8” لتبدأ الإثارة مبكراً في القمة التي جمعت بين الطرفين على استاد هزاع بن زايد.

وعادل كوجو لابا النتيجة لنادي العين بعد أن سجل هدف التعادل بالدقيقة “27” من مقصية رائعة سكنت شباك الحارس أحمد محمود.

وفي الدقيقة 39؛ أنقذ الحارس خالد عيسى فريقه العين من هدف محقق كاد أن يسجله كوناردو بعد مرور بشكل مهاري من دفاع الزعيم لكن اللمسة الأخيرة لم تسكن الشباك العيناوية بفضل الحارس المتألق.

وكادت تسديدة لابا أن تسكن الشباك خلال الدقيقة “56” من كرة أرضية سريعة مرت بسلام بجوار القائم وتحرم العين من هدف التقدم على الشارقة في مباراة مثيرة بين الملك والزعيم.

وسجل محمد عبدالرحمن “عجب” هدف بالرأس قاتل في مرمى الشارقة بعد استغلال كرة عرضية قادمة من البديل بندر محمد خلال الدقيقة “87” من عمر الشوط الثاني ويقود الزعيم العيناوي للتأهل إلى دور نصف النهائي.

النصر يتخطى الفجيرة ويتأهل لنصف النهائي

كما استطاع فريق النصر أن يمر من عقبة الفجيرة بالفوز بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة في دور ربع نهائي بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي 2019/20.

وجاء هدف نادي النصر في شباك الفجيرة عن طريق اللاعب حبيب الفردان خلال الدقيقة 41 بعد أن استغل عرضية كارفالهو وأسكن الكرة في الشباك النصراوية معلناً عن الهدف الأول.

ويواجه نادي العين نظيره النصر في مباراة نصف نهائي بطولة كأس الخليج الإماراتي وينتظر أن يشهد يوم  التاسع من شهر يناير 2020 إقامة مباراتي نصف النهائي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة