من مباراة العين وخورفكان

موقع سبورت 360 – سقط فريق العين في فخ الهزيمة أمام خورفكان، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي انتهت منذ قليل، على ملعب “خالد بن حمد”، في الجولة السابعة من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي.

وافتتح لاعبو العين أهداف المباراة في الدقيقة 15 بهدف عمر ياسين، قبل أن يضيف زميله محمد عبدالرحمن الهدف الثاني في شباك خورفكان بتسديدة يسارية أرضية في الدقيقة 36.

وقلب خورفكان الطاولة على العين، بعد أن سجل بيسمارك فيريرا الهدف الأول في الدقيقة 41، وأضاف زميله دودو الهدف الثاني في الدقيقة 48، ثم جاء الهدف الثالث عن طريق محمد مال الله، في الدقيقة 55.

وعاد بيسمارك ليحرز الهدف الثاني لنفسه والرابع لفريق خورفكان في شباك العين، بالوقت القاتل وتحديداً في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة؛ رفع خورفكان رصيده إلى 7 نقاط ليحتل المركز الخامس في ترتيب المجموعة الأولى بالبطولة المحلية، ومازال العين في صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة.

في التوقيت ذاته، نجح فريق حتا في تحقيق الفوز على الوحدة، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت ذمن منافسات الجولة ذاتها من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي.

وتقدم فريق حتا بالهدف الأول في الدقيقة 41 وأحرزه راشد مبارك، وجاء رد الوحدة بهدفين سجلهما كارلوس لوبيز في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، وراشد عبدالله  في الدقيقة 70.

وعاد لاعبو فريق حتا لمعادلة النتيجة وإحراز هدف الفوز، بعد أن سجل كريستيان لوبيز هدفين في أقل من 10 دقائق، بشباك الوحدة، أولهما في الدقيقة 86 والثاني في الدقيقة 93.

وبهذا الفوز؛ أصبح رصيد حتا 7 نقاط في المركز السادس بجدول ترتيب المجموعة الثانية في البطولة، ويتواجد الوحدة في صدارة الترتيب برصيد 11 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة